آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

لفتة جميلة وراقية من جامعة عمان الأهلية

{clean_title}
لفتة جميلة وراقية برقي القائمين عليها واصحاب الفكرة في جامعة عمان الاهلية بزراعة الجزيرة الوسطية لطريق عمان السلط ( السرو) بأشجار النخيل لمسافة تمتد طويلا... حيث زادت جمال طرقات السلط العاشقة والمحبة لاهلها وزوارها جمالا وبهاءً... وزادت العشق عشقا للسلط ومحبة.
شكرا لاصحاب الفكرة والقائمين عليها في الجامعة .. هذه الفكرة والبادرة الجميلة بجمال اصفاف النخيل في درب المحبة لتبهجك لحظات المرور من جانبها وكأنك في طريق العشق ولقاء الاحبة.
هي لفتة راقية.. ونتمنى من كل شركة ومؤسسة في السلط ان تبادر بنفس الفكرة لزراعة كامل طريق السلط ( السرو) بأشجار النخيل لتكتمل اللوحة الجميلة...بأن تزرع كل مؤسسة عدة شجيرات على الاقل امام مبناها وامام المؤسسة.
رسالة لاصحاب محطات المحروقات على طريق السلط واصحاب المحلات الكبيرة بفضل الله.. والمولات ... وشركات الاتصالات... وكل من يحب السلط واهلها..
ويتم وضع لوحة صغيرة بأنها مقدمة من الجهة صاحبة المبادرة.
لفتة جميلة ومبادرة راقية... وتليق بكل محافظات ومدن المملكة وبكل المناطق.
كل المؤسسات والشركات والمحلات.. لو كل واحد ساهم بغرس شجرة نخيل واحدة ستزداد السلط جمالا وبهاء.. برقي المبادرات التي تزين السلط وطرقاتها......
##السلط