آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

لفتة جميلة وراقية من جامعة عمان الأهلية

{clean_title}
لفتة جميلة وراقية برقي القائمين عليها واصحاب الفكرة في جامعة عمان الاهلية بزراعة الجزيرة الوسطية لطريق عمان السلط ( السرو) بأشجار النخيل لمسافة تمتد طويلا... حيث زادت جمال طرقات السلط العاشقة والمحبة لاهلها وزوارها جمالا وبهاءً... وزادت العشق عشقا للسلط ومحبة.
شكرا لاصحاب الفكرة والقائمين عليها في الجامعة .. هذه الفكرة والبادرة الجميلة بجمال اصفاف النخيل في درب المحبة لتبهجك لحظات المرور من جانبها وكأنك في طريق العشق ولقاء الاحبة.
هي لفتة راقية.. ونتمنى من كل شركة ومؤسسة في السلط ان تبادر بنفس الفكرة لزراعة كامل طريق السلط ( السرو) بأشجار النخيل لتكتمل اللوحة الجميلة...بأن تزرع كل مؤسسة عدة شجيرات على الاقل امام مبناها وامام المؤسسة.
رسالة لاصحاب محطات المحروقات على طريق السلط واصحاب المحلات الكبيرة بفضل الله.. والمولات ... وشركات الاتصالات... وكل من يحب السلط واهلها..
ويتم وضع لوحة صغيرة بأنها مقدمة من الجهة صاحبة المبادرة.
لفتة جميلة ومبادرة راقية... وتليق بكل محافظات ومدن المملكة وبكل المناطق.
كل المؤسسات والشركات والمحلات.. لو كل واحد ساهم بغرس شجرة نخيل واحدة ستزداد السلط جمالا وبهاء.. برقي المبادرات التي تزين السلط وطرقاتها......
##السلط