آخر الأخبار
  طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس   ضبط سائق مخمور أثناء القيادة ومركبة تسير بلوحة أرقام مزورة   الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة   أمريكا: لا دور لنا في سقوط طائرة الرئيس الإيراني   بعد فقدانها العلامات الحيوية، الدفاع المدني ينقذ طفلة تعرضت للغرق   «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟

لفتة جميلة وراقية من جامعة عمان الأهلية

{clean_title}
لفتة جميلة وراقية برقي القائمين عليها واصحاب الفكرة في جامعة عمان الاهلية بزراعة الجزيرة الوسطية لطريق عمان السلط ( السرو) بأشجار النخيل لمسافة تمتد طويلا... حيث زادت جمال طرقات السلط العاشقة والمحبة لاهلها وزوارها جمالا وبهاءً... وزادت العشق عشقا للسلط ومحبة.
شكرا لاصحاب الفكرة والقائمين عليها في الجامعة .. هذه الفكرة والبادرة الجميلة بجمال اصفاف النخيل في درب المحبة لتبهجك لحظات المرور من جانبها وكأنك في طريق العشق ولقاء الاحبة.
هي لفتة راقية.. ونتمنى من كل شركة ومؤسسة في السلط ان تبادر بنفس الفكرة لزراعة كامل طريق السلط ( السرو) بأشجار النخيل لتكتمل اللوحة الجميلة...بأن تزرع كل مؤسسة عدة شجيرات على الاقل امام مبناها وامام المؤسسة.
رسالة لاصحاب محطات المحروقات على طريق السلط واصحاب المحلات الكبيرة بفضل الله.. والمولات ... وشركات الاتصالات... وكل من يحب السلط واهلها..
ويتم وضع لوحة صغيرة بأنها مقدمة من الجهة صاحبة المبادرة.
لفتة جميلة ومبادرة راقية... وتليق بكل محافظات ومدن المملكة وبكل المناطق.
كل المؤسسات والشركات والمحلات.. لو كل واحد ساهم بغرس شجرة نخيل واحدة ستزداد السلط جمالا وبهاء.. برقي المبادرات التي تزين السلط وطرقاتها......
##السلط