آخر الأخبار
  هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل   صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي   الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن   الفايز: ما طرحته حول قانون الانتخاب رأي شخصي   الصفدي وأبو الغيط يؤكدان أهمية تفعيل الدور العربي الجماعي

لفتة جميلة وراقية من جامعة عمان الأهلية

{clean_title}
لفتة جميلة وراقية برقي القائمين عليها واصحاب الفكرة في جامعة عمان الاهلية بزراعة الجزيرة الوسطية لطريق عمان السلط ( السرو) بأشجار النخيل لمسافة تمتد طويلا... حيث زادت جمال طرقات السلط العاشقة والمحبة لاهلها وزوارها جمالا وبهاءً... وزادت العشق عشقا للسلط ومحبة.
شكرا لاصحاب الفكرة والقائمين عليها في الجامعة .. هذه الفكرة والبادرة الجميلة بجمال اصفاف النخيل في درب المحبة لتبهجك لحظات المرور من جانبها وكأنك في طريق العشق ولقاء الاحبة.
هي لفتة راقية.. ونتمنى من كل شركة ومؤسسة في السلط ان تبادر بنفس الفكرة لزراعة كامل طريق السلط ( السرو) بأشجار النخيل لتكتمل اللوحة الجميلة...بأن تزرع كل مؤسسة عدة شجيرات على الاقل امام مبناها وامام المؤسسة.
رسالة لاصحاب محطات المحروقات على طريق السلط واصحاب المحلات الكبيرة بفضل الله.. والمولات ... وشركات الاتصالات... وكل من يحب السلط واهلها..
ويتم وضع لوحة صغيرة بأنها مقدمة من الجهة صاحبة المبادرة.
لفتة جميلة ومبادرة راقية... وتليق بكل محافظات ومدن المملكة وبكل المناطق.
كل المؤسسات والشركات والمحلات.. لو كل واحد ساهم بغرس شجرة نخيل واحدة ستزداد السلط جمالا وبهاء.. برقي المبادرات التي تزين السلط وطرقاتها......
##السلط