آخر الأخبار
  62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد

أمن الأردن والعرش الهاشمي خط أحمر...

{clean_title}
صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين هو مظلتنا كلنا في هذا الوطن وسمو الامير حسين هو الجندي الذي يدافع عن تراب الوطن قبل ان يكون ولياً للعهد, الوحدة والتضامن والتعاضد والإنطواء تحت راية عميد ال البيت هي مناقب الهاشميين وهي خصائصهم الجينية والدينية.
نحن يا سيدي نضع انفسنا جنودا اوفياء لخدمة ملكنا المفدى والذي هو فخرنا ومصدراعتزازنا وعنوان امننا واستقرارنا في هذا البلد الامن وان يحفظ جلالتكم من كل مكروه ويبعد عنكم شرار الخلق ممن يريدون العبث بهذا البلد الطيب المبارك ويوفقكم لما فيه خدمة بلدنا الاردن وشعبنا الاردني الوفي واسرته الواحده.
نحن مع ملكنا ومع العائلة الهاشمية على طول الزمان من اجل كرامتنا وأمننا وتوفيرسبل العيش الكريمة لنا فلن نجلس مكتوفي الايدي ونترك سيدنا وحيداً في مواجهة اي ظرف داخلي او خارجي يمس تراب الوطن ولن نترك يسيدنا يواجه التحديات الجسام بل سنقف ونصطف اصطفافة المدافعون عن وطنهم وقيادتهم وقفة الرجال الرجال المعهودة فينا خلف قيادتنا الملهمة بنيانا مرصوصاً لا إعوجاج فيه ولا ثغرات يعضد بعضنا بعضا في الذود عن بلدنا ضد كل الاستهدافات وخاصة استهداف وحدتنا الوطنية المقدسة.