آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

د.الحوراني .. عن المستقبل المجهول!

{clean_title}

العالم تظلله جائحة كورونا.. والاقتصاد يمر في اخطر ازماته.. والتعليم مهدد بان يبقى اسير البعد والحرمان.. والناس في حيرة من امرهم.. حدد الدكتور ماهر الحوراني رجل الاستثمار والاقتصاد نقاط هامة حول الاقتصاد والتعليم والسياحة والرياضة والصحة والحالة النفسية..

وقدم خطوات على طريق الحفاظ على المسار وتحصين النفس وبلدنا الغالي.. من خلال خطة اصلاح سياسي وقانون انتخاب عصري.. والاعتماد على الامن الغذائي وفتح باب الابداع والابتكار ودعم المبتكرين والمبدعين ووضع استراتيجية لغاية عام ٢٠٣٠ تنهض بالتعليم والاقتصاد والسياحة والمعرفة والرياضة والزراعة والإصلاح السياسي وتطوير البيئة الالكترونية وان تصبح جامعاتنا ذكيه رقمية بحثية نوعية استثمارية اضافة الى تطوير المحتوى الإلكتروني للمناهج التعليمية وتدريب المدرسين واكسابهم المهارات اللازمة للتكنولوجيا والتعلم عن بعد والإهتمام الجاد بالسياحة وتنمية المجتمعات والنهوض بها..

لقد اضاء الدكتور ماهر الحوراني الطريق لنهج علمي من اجل مستقبل مشرق لنا ولكل الأجيال القادمة ..ودائما لكل مجتهد نصيب.