آخر الأخبار
  بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث

كلا ......واضح جدآ للجميع

{clean_title}
إن الثقه القوية التي ظهر بها جلالة الملك خلال جولاته في معظم دول العالم وحديثه عن عملية السلام وعدم إضاعة اي حق للفلسطينيين على الاراضي الفلسطينية واقامة دولتهم على حدود 67 وان تكون القدس عاصمة لها وحماية المقدسات الاسلامية والوصاية الهاشمية الكامله على القدس لن يتغير وستبقى القدس عربية والوصايه هاشمية وان الشعب الاردني يقف خلف جلالته في جميع مواقفه الرافضه لما يسمى بصفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية.
عدم اكتراث جلالته لما يحدث في الصالونات السياسيه الكبرى في الغرب والتعتيم الذي كان يلف ما يسمى صفقة القرن , ما هو الا رساله واضحه وجهها جلالته لجميع دول العالم .. كلا واضح جدآ لن نقبل بصفقتكم ولن نساوم على ارضنا ومقدساتنا التي هي حق مشروع للشعب الفلسطيني وان الشعب الاردني يقف بكافة اطيافه بجانب اخوتنا ونحن شعب واحد ودمنا واحد .
هذه الصفقة اذا كانت هي جوهر العملية السلمية في نظر الإدارة الامريكية الحالية، تشكل إهانة للامتين العربية والإسلامية، ويجب ان تواجه بالرفض الجدي، لان القبول بالرعاية الامريكية لها، هو قبول مسبق بها.
تهويد المدينة المقدسة، والقبول بها كعاصمة ابدية لدولة إسرائيل اليهودية، يعني سقوط الولاية الهاشمية عليها ومقدساتها، وبالتالي أي هوية عربية واسلامية لها، ولا نعتقد ان الشعب الأردني والفلسطيني الوطني الشريف يقبل بهذه النتيجة المهينة والمذلة لمقدساته المسيحية والإسلامية.
جلالته طمئن الشعب الاردني خلال جولتة الاخيره على عدة مناطق في جنوب المملكه انه وبهمة الاردنيين سنقف في وجه كل شخص يحاول المساس بالوطن والمساس في المقدسات الاسلامية في القدس, وفلسطين ستبقى عربية واهلها هم اهلنا ولن نتركهم وحيدين يواجهو الظلم والطغيان من قبل العدو المحتل موقفنا معروف جداً ... كلا واضحة جداً للجميع