
ايها الساسة الامريكان لقد دخلتم من غير استئذان ،ايها الساسة الامريكان ، فقتلتم ونهبتم من الخيرات الاف الاطنان ،وسلطتم علينا ساسة عملاء لكم ولايران ، وزعمتم انكم انما حررتمونا ولكنكم اتيتم بمن حكم شعبا بالحديد والنيران ، واذاقه الذل والخسران ، وقمع المتظاهرين من الكبار والشبان ، واودعهم السجون بدعوى العصيان ، وروع الرجال والنساء والصبيان .
فصحنا وصرخنا وناشدنا اين بان كي مون اين عنان ، اين الامم المتحدة اين حقوق الانسان ، انقذونا خلصونا من فرعون من هامان ، حررونا من سجن هذا السجان ، فيا ايها الساسة الامريكان ،نحن باسم العراق الضمآن الجوعان ، المقتول المسلوب المقهور من الحرمان ، نناشدكم برب الانس والجان ، خلصونا ممن سلطتموه علينا الان ، الان الان الان الان.
، من رئيس ليس له عندنا شان ، من ساسة مفسدين ينفثون علينا سم الثعبان ، ولم نر منهم خيرا ولا عرفان ، سوى القتل والتهجير والعدوان ، سوى الفقر والعوز والخذلان ، سوى الفساد والسرقات وظلم الانسان ، سوى هدم المساجد والجوامع وحرق القران ، سوى التعامل مع الشعب بلا احسان ، سوى هدر الاموال وبلا ميزان ، سوى قمع حريات المذاهب والاديان فماذا سوف تفعلون يا امريكان ، هل ستخلصونا من هؤلاء سريعا يمر الزمان ؟؟؟
لماذا سيكون لبنان ساحة الحسم في الاتفاق الأميركي الإيراني؟
الـقـانــون فـي مـواجــهــة الـطـغـيـان الـتـقـنــي
عندما يصبح النجاح بصمة
٢٩ دينار ..
عندما تصبح الكلمة قضية وطنية
حين يتحوّل التخرّج إلى فوضى… أيُّ رسالة يحملها موكب الخريج للمجتمع؟”
الأردن بين حماية الحدود والحفاظ على الترانزيت
خلف الشاشات… حين يُباع الوهم لأبنائنا على أنه قدوة.