آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

طفلة في العاشرة حامل من زوج والدتها

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

أثارت قضية فتاة في العاشرة من العمر حملت بعدما اغتصبها زوج والدتها، ضجة كبيرة في باراغواي حيث امر القضاء بتوقيف امها وزوجها.


ويزيد من تعقيد هذه القضية أن القانون في باراغواي يحظر الإجهاض حتى في حالات الاغتصاب. وقال مدير مستشفى الاطفال في اسونسيون: 'لا يمكن لطفلة أن تنجب طفلاً، إنه حمل مخاطره عالية على الفتاة'، مشيراً إلى أن القانون لا يبيح الإجهاض إلا في حال شكل خطراً على حياة الأم.

والفتاة حامل منذ 22 أسبوعاً، لكن لم يكتشف ذلك سوى الأسبوع الماضي حين لاحظ الأطباء وجود تضخم في البطن ظنوا أول الأمر أنه ورم قبل أن يكشف التصوير الصوتي وجود الحمل. وقالت الفتاة بعد ذلك أن زوج امها اعتدى عليها جنسياً.

وأوقفت الشرطة الأم لقناعة المحققين أنها كانت تعلم بتعرض ابنتها للاغتصاب بشكل مستمر، لكنها نفت أن تكون على علم بذلك. أما زوجها البالغ من العمر 42 عاماً، فلاذ بالفرار.

وتشير الأرقام الرسمية إلى أن 19% من الحوامل هن من القاصرات.