آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

كيف تسلق البيض بدون وعاء ولا ماء؟

{clean_title}

كيف تسلق البيض بدون وعاء ولا ماء؟.

يعد سلق البيض في الماء المغلي طريقة واحدة فقط لجعله مسلوقًا جيدًا ، وعلى الرغم من أنه طريقة تقليدية ، إلا أنك لا تحتاج إلى أي ماء على الإطلاق - سيعمل الهواء الساخن فقط.


سواء كنت تطبخ بيضًا محشيًا أو بيض عيد اعتيادي (لصبغها لاحقًا في العيد) أو بيض متبل أو سلطة بيض أو أي شيء آخر يتطلب مجموعة كبيرة من البيض المسلوق جيدًا ، فإن الفرن يعد أداة رائعة لإنجاز المهمة . هل أنت مستعد لتعلم كيفية طهي البيض المسلوق في الفرن؟

درجة حرارة

من المقبول عمومًا أن 160 درجة مئوية هي أفضل درجة حرارة لشوي البيض في القشرة. في هذه الدرجة ، يجب أن يكون وقت الشوي كالتالي:


من 20 إلى 24 دقيقة: في هذا الوقت ، يجب أن يتصلب البروتين ، وستبدأ الحرارة في تحويل الصفار من سائل إلى صلب.

25-27 دقيقة: يقسو الصفار الآن. إنه يكون لون ذهبي عميق ، لا يزال ينتشر ، لكنه يتحول تدريجياً إلى أصفر باهت ومتفتت.


28-30 دقيقة ستحصل على قوام البيض المسلوق الكلاسيكي الصلب (ولكن ليس مطاطيًا) ، وهو مثالي لسلطة البيض والبيض المتبل ، أوبيض محشي .

إذا لاحظت أن هذه المرة لا تتطابق مع تجربتك ، فمن المحتمل أن الفرن لم يتم معايرته بشكل صحيح (وهو أكثر شيوعًا مما تعتقد) ، أو أن هناك عامل آخر يتسبب في طهي البيض بشكل مختلف ، مثل طازج جدًا أو بارد جدًا ...

لا تقلق ، فقط اضبط درجة الحرارة في المرة القادمة.

كيف طهيها بشكل صحيح؟.

بينما يمكنك وضع البيض مباشرة على رف الفرن ، هناك طرق للقيام بذلك بشكل أفضل.

الطريقة الأسهل والأكثر فعالية لوضع البيض في الفرن هي استخدام صينية المافن.


تحتوي معظم علب المافن على 12 كوبًا مثاليًا لصنع الكثير من البيض دفعة واحدة ، بالإضافة إلى أن البيض لن يتدحرج ويتحرك ، ويمكنك وضع البيض وإخراجه من الفرن بسهولة.

إذا لم يكن لديك صينية مافن ، يمكنك استخدام صينية خبز أو أي صينية أخرى آمنة للفرن.