آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

كيف تسلق البيض بدون وعاء ولا ماء؟

{clean_title}

كيف تسلق البيض بدون وعاء ولا ماء؟.

يعد سلق البيض في الماء المغلي طريقة واحدة فقط لجعله مسلوقًا جيدًا ، وعلى الرغم من أنه طريقة تقليدية ، إلا أنك لا تحتاج إلى أي ماء على الإطلاق - سيعمل الهواء الساخن فقط.


سواء كنت تطبخ بيضًا محشيًا أو بيض عيد اعتيادي (لصبغها لاحقًا في العيد) أو بيض متبل أو سلطة بيض أو أي شيء آخر يتطلب مجموعة كبيرة من البيض المسلوق جيدًا ، فإن الفرن يعد أداة رائعة لإنجاز المهمة . هل أنت مستعد لتعلم كيفية طهي البيض المسلوق في الفرن؟

درجة حرارة

من المقبول عمومًا أن 160 درجة مئوية هي أفضل درجة حرارة لشوي البيض في القشرة. في هذه الدرجة ، يجب أن يكون وقت الشوي كالتالي:


من 20 إلى 24 دقيقة: في هذا الوقت ، يجب أن يتصلب البروتين ، وستبدأ الحرارة في تحويل الصفار من سائل إلى صلب.

25-27 دقيقة: يقسو الصفار الآن. إنه يكون لون ذهبي عميق ، لا يزال ينتشر ، لكنه يتحول تدريجياً إلى أصفر باهت ومتفتت.


28-30 دقيقة ستحصل على قوام البيض المسلوق الكلاسيكي الصلب (ولكن ليس مطاطيًا) ، وهو مثالي لسلطة البيض والبيض المتبل ، أوبيض محشي .

إذا لاحظت أن هذه المرة لا تتطابق مع تجربتك ، فمن المحتمل أن الفرن لم يتم معايرته بشكل صحيح (وهو أكثر شيوعًا مما تعتقد) ، أو أن هناك عامل آخر يتسبب في طهي البيض بشكل مختلف ، مثل طازج جدًا أو بارد جدًا ...

لا تقلق ، فقط اضبط درجة الحرارة في المرة القادمة.

كيف طهيها بشكل صحيح؟.

بينما يمكنك وضع البيض مباشرة على رف الفرن ، هناك طرق للقيام بذلك بشكل أفضل.

الطريقة الأسهل والأكثر فعالية لوضع البيض في الفرن هي استخدام صينية المافن.


تحتوي معظم علب المافن على 12 كوبًا مثاليًا لصنع الكثير من البيض دفعة واحدة ، بالإضافة إلى أن البيض لن يتدحرج ويتحرك ، ويمكنك وضع البيض وإخراجه من الفرن بسهولة.

إذا لم يكن لديك صينية مافن ، يمكنك استخدام صينية خبز أو أي صينية أخرى آمنة للفرن.