آخر الأخبار
  إعلان هام من امانة عمان بخصوص حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة   الأردن وقد اختار طريقه؛ بناء المستقبل بأدوات المستقبل   مندوباً عن جلالة الملك عبد الله الثاني .. الخصاونة إلى الرياض   يديعوت أحرونوت: بن غفير طلب قتل بعض المعتقلين بمجمع الشفاء   540 دينارا متوسط إنفاق الأسر الأردنية على التبغ سنويا   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاحد - اسماء   تحذيرات أمنية هامة بخصوص حالة الطقس للساعات والايام القادمة   المرصد العمالي: نحو نصف العاملين في الأردن غير مسجلين بالضمان   وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تفسر تراكم الديون الحكومية في الاردن   الكشف عن عدد الاردنيين الحاصلين على تأشيرة الهجرة للولايات المتحدة الامريكية عام 2023   أمين عمّان: التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء في 15 آيار   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية الأحد .. تفاصيل   السعودية للحجاج: احذروا!   السبت .. عدم استقرار جوي وأمطار وتحذير من السيول   عمان الأهلية تُكرّم المشاركين بفعاليات احتفالات الإفطار الخيرية الرمضانية   الخارجية تتابع حادثة مقتل مواطن أردني في فولغوغراد الروسية   ما الحد الأعلى للأجر الخاضع للضمان الاجتماعي وبدل التعطل؟   أسعار البنزين تتجه لأعلى مستوى في 6 أشهر   وزير الخارجية: لن نقبل أبداً أن يكون الأردن ساحة للصراع بين إيران و"إسرائيل"   العدوان سنخوض الانتخابات بقائمه محليه

أب باكستاني يقتل بناته الثلاث خوفاً من رعايتهن.. والأم تطالب باعدامه

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن

قام أب من جنسية باكستانية بقتل ثلاثة من بناته بحجة عدم قدرته على تعليمهن وخوفه من رعايتهن ومن المستقبل الذي سينتهي بزواجهن في آخر المطاف. هذا ما كشفته صحيفة 'دايلي مايل' البريطانية التي وضحت فيها تفاصيل هذا الخبر.

وفي توضيح للخبر، قام الأب 'إرشاد أحمد' من جنسية باكستانية بقتل ثلاثة من بناته بحجة عدم قدرته على إعالتهن، حيث أن اثنتين منهن توأم عن عمر يناهز 7 أعوام وهن آمين وشاشمان، والثالثة اسمها فايزة وتبلغ من العمر 5 أعوام.

وصرحت الصحيفة أن وسيلة الأب التي استخدمها لقتل بناته كانت خنقاً، وذلك ما وضحته ضابطة التحرير 'زاهير أحمد' عندما كشفت عن علامات وآثار حبال في رقاب الفتيات الثلاث اللواتي قُتلن. 

وأضافت الصحيفة ما قالته زوجة أحمد عندما رأت أجساد بناتها الثلاث وهي مجردة من أرواحهن، بأنها صُعقت حيال ما قام به زوجها، على الرغم أنه كان يهدد دائماً وينذر بقتل بناتهما في يوم من الأيام لعدم قدرته على تحمل مصاريفهن.

وأردفت الزوجة أن زوجها لم يكن ينفق على البنات الثلاث، وأن والديها هما من كانا يصرفان على تعليمهن، حتى أن مصروفهن اليومي كان والداها يحرصان على توفيرها لبناتها.

وأشارت الصحيفة إلى ما قالته الزوجة بما تشعره من خوف وانعدام للأمن والأمان مع زوجها، لذلك قررت أن تعيش بعيداً عنه هي وابنتها الصغيرة التي نجت من قبضة والدها والتي تبلغ عامين من العمر.

وتقول الزوجة أنها تطالب العدالة بإعدام زوجها شنقاً، حتى ينال جزاء ما فعله ببناته تماماً، وليأخذ القانون مجراه.