آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

بعد تسببه في حادث مميت.. إقالة وزير الدفاع الكرواتي

{clean_title}
أقيل وزير الدفاع الكرواتي، اليوم السبت، بعد أن تسبب فيما يبدو في تصادم مروري أسفر عن مصرع شخص وإصابته هو نفسه بشكل بالغ.

كان وزير الدفاع، ماريو بانوزيتش، يحاول تجاوز شاحنة في طقس سيء عندما اصطدم بسيارة قادمة من الاتجاه المقابل، وفقا للسلطات.

ولقي سائق السيارة مصرعه في الحادث بينما نقل بانوزيتش إلى مستشفى مصابا بجروح خطيرة.

وصرح رئيس الوزراء الكرواتي، أندري بلينكوفيتش، بعد وقت قصير من نشر التفاصيل في شرق كرواتيا، قائلا "عزلت الوزير بانوزيتش من منصبه كوزير للدفاع، بالنظر للأوضاع غير العادية".وقع الحادث حوالي الساعة السادسة صباح السبت.

بانوزيتش (44 عاما) كان يقود سيارته الشخصية، ويسافر بمفرده.

وأضاف ماركو ميليتش، المتحدث باسم الحكومة، في وقت سابق السبت على منصة إكس (تويتر سابقا) قائلا "نعبر عن تعازينا لأسرة الشخص الذي لقي مصرعه".

وذكر نائب المدعي في بلدة فوكوفار، بيليانا لوبوريتش، أن عينات الدم والبول من بانوزيتش أخذت لتحليلها.

يعاني الوزير السابق من ارتجاجات بالرأس والمخ فضلا عن عدة رضوض في الجسم. ومازال تحت الملاحظة، لكن جروحه لا تهدد حياته.