آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

بعد تسببه في حادث مميت.. إقالة وزير الدفاع الكرواتي

{clean_title}
أقيل وزير الدفاع الكرواتي، اليوم السبت، بعد أن تسبب فيما يبدو في تصادم مروري أسفر عن مصرع شخص وإصابته هو نفسه بشكل بالغ.

كان وزير الدفاع، ماريو بانوزيتش، يحاول تجاوز شاحنة في طقس سيء عندما اصطدم بسيارة قادمة من الاتجاه المقابل، وفقا للسلطات.

ولقي سائق السيارة مصرعه في الحادث بينما نقل بانوزيتش إلى مستشفى مصابا بجروح خطيرة.

وصرح رئيس الوزراء الكرواتي، أندري بلينكوفيتش، بعد وقت قصير من نشر التفاصيل في شرق كرواتيا، قائلا "عزلت الوزير بانوزيتش من منصبه كوزير للدفاع، بالنظر للأوضاع غير العادية".وقع الحادث حوالي الساعة السادسة صباح السبت.

بانوزيتش (44 عاما) كان يقود سيارته الشخصية، ويسافر بمفرده.

وأضاف ماركو ميليتش، المتحدث باسم الحكومة، في وقت سابق السبت على منصة إكس (تويتر سابقا) قائلا "نعبر عن تعازينا لأسرة الشخص الذي لقي مصرعه".

وذكر نائب المدعي في بلدة فوكوفار، بيليانا لوبوريتش، أن عينات الدم والبول من بانوزيتش أخذت لتحليلها.

يعاني الوزير السابق من ارتجاجات بالرأس والمخ فضلا عن عدة رضوض في الجسم. ومازال تحت الملاحظة، لكن جروحه لا تهدد حياته.