آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

قتلها بـ17 رصاصة أمام أولادها ثم أشعل سيجارته على دمائها

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ارتكب رجل جريمة بشعة هزت منطقة بأكملها, وذلك بعد أن أقدم على اطلاق 17 طلقة نارية على زوجته أمام أولادهما, فأرداها قتيلة داخل منزلهما, قبل أن ينهي جريمته بإشعال سيجارة بدم بارد, وذلك في احدى مناطق جنوب بيروت.

ونقل عن أحد أقرباء الضحية بحسب "الرآي" الكويتية, أن الطبيب الشرعي أكد أن 17 طلقة نارية كانت بجسد الضحية، لافتا الى أن القاتل أنهى جريمته ومن ثم أشعل سيجارة بدم بارد قبل أن تقبض عليه القوى الامنية.

كما أورد موقع "النهار" على كون التفاصيل تعود لسلسلة خلافات حادة كانت تتكرر يومياً بين السيدة وزوجها الذي كان يقوم بضربها أمام أعين اولادهما وحرمها من التردد إلى أهلها لمدة تقارب عشرين عاماً، موضحاً أنه قبل نحو شهر ونصف تركت الأخيرة المنزل مع أولادها الستة بعدما طردها خارج منزلهما الزوجي، فغادروا من دون أوراقهم الثبوتية.

وبحسب الموقع التجأت السيدة إلى منزل شقيقها، واقامت حينها دعوى ضد زوجها الذي كان يعنّفها باستمرار, إلا ان الوساطات دخلت على الخط لا سيما وساطة جارة الضحية التي تربطها بها صداقة وثيقة، فقبلت بالأمر وعادت الى المنزل أول من امس لمناسبة عيد ميلاد ابنتها "دانا" "17 عاماً" متوّجة مصالحة بينها وبين زوجها.

ووفق إفادة الأولاد ومع تقدم ساعات الليل، بدت الأجواء مشحونة ولم تخل من حدة في الكلام بين والديهما، وكان أبيهما يوجه الكلام النابي خلال حديثه مع والدتهما، وقرابة الثانية من فجر أمس نام الجميع. إلا أن الأب استيقظ قرابة الخامسة والنصف وذهب يتشاجر ثم أشهر رشاشاً نوع كلاشينكوف في وجه والدتهما وأطلق عليها بادىء الأمر ثلاث طلقات أصابتها في يدها وكتفها, قبل أن يطلق النار عشوائياً في إتجاهها فأصابها في كل أنحاء جسدها لا سيما في الرأس لتفارق الحياة على الفور.

واندلع الهلع في قلوب الأولاد الذي استيقضوا على صوت الرصاص, وشاهدوا بأم العين ما حصل لوالدتهم, كما شاهدوا والدهم في حال من الهستيريا وهو يقول لولده محمد: "أمك انتحرت" ويشعل سيجارة, قبل أن تصل القوى الأمنية وتعتقله.