
قسم الزعيم العربي:
وأقسم بالله ألا أصون البلاد وانـــي لها مختلس
وأن الملأ الطرقات عيونـا وأزرعها مخبرين عسس
وألا أدافع عنهــــا بحرب ...وألا أردّ عدواً نجس
وكم من قتيل وكم من جريح وكم من أسير وكم من تعس بعـــهدي سأملؤها بالسجون وألغي المدارس
أو ما درس وأقسم انـــي سأقصفها.... اذا ما تأفف فيها العدس
ولو نسمـــة دون إذن تهب سأحرق مـــن شمّها وعطس
وأقسم اني سأضرم نارا لتجريَ مجرى الهوا والنَفَس
واني سأورثها لبنيّ.. ولو عارضانيَ شيخٌ وقس
نظام التوجيهي على سنتين... هل حقق الهدف المطلوب؟
حين تتحول الملاعب إلى منصات لفرض الرسائل… من يحترم خصوصية الشعوب؟
لماذا سيكون لبنان ساحة الحسم في الاتفاق الأميركي الإيراني؟
الـقـانــون فـي مـواجــهــة الـطـغـيـان الـتـقـنــي
عندما يصبح النجاح بصمة
٢٩ دينار ..
عندما تصبح الكلمة قضية وطنية
حين يتحوّل التخرّج إلى فوضى… أيُّ رسالة يحملها موكب الخريج للمجتمع؟”