آخر الأخبار
  المملكة على موعد مع ارتفاع لدرجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل   الإحصاءات: ارتفاع الصادرات الاردنية إلى السوق الاوروبي بنسبة 49.3%   الأردنية لمكافحة المخدرات: اجهزة متطورة لرصد محاولات التهريب   تحليل رقمي: مباراة الاردن والارجنتين ستظهر لأكثر من نصف مليار مشاهد   ارتفاع حصيلة وفيات زلزالا فنزويلا إلى 920 وفاة   السفيرة الأردنية في واشنطن: فعالية في كنيسة بتكساس تسلط الضوء على الأردن   روبيو: لبنان و "إسرائيل" يتوصلان إلى اتفاق   حارس الكويت السابق يواصل استفزاز الجماهير الأردنية .. صورة   إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية   إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية   التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي   طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة   مونديال 2026 .. ألمانيا تخسر أمام الإكوادور .. وكوت ديفوار تحسم مواجهة كوراساو   تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز بعد هجوم في خليج عُمان   بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة .. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم 2026   نتنياهو: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك   الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية

ماذا يفعل الاردن أكثر مما فعله مليار ونصف المليار مسلم؟

Saturday
{clean_title}
جراءة نيوز -  كتب جهاد ابو بيدر

ماذا يفعل الاردن أكثر مما فعل ؟ وماذا يستطيع أن يفعل فيما يجري على الأرض من إبادة لشعبنا العربي المسلم الفلسطيني الذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من ٤٠٠ مليون عربي ومن ما يقارب المليار ونصف المليار مسلم ..ماذا يستطيع ١١ مليون اردني و عربي ومسلم يعيشون على الأرض الاردنية ان يفعلوا أكثر مما فعلوا حتى الآن دعم مادي وغذائي وشعبي لا محدود وحروب دبلوماسية في كل الساحات وتغيير لسردية الاحتلال وكشف لجرائمه ..ما هو المطلوب من الاردن ان يفعل ما لم يفعل نصفه مليار ونصف المليار مسلم في كل اصقاع المعمورة ؟ ما هو المطلوب من الاردن أكثر من ذلك ؟
هل المطلوب من الاردن الدخول في حرب كلنا نعرف انها خاسرة بكل المقاييس في ظل هذا الخنوع والاستسلام العربي؟ في بعض الدول من بلاد العرب اوطاني مجرد رفع العلم الفلسطيني او الدعاء لأهلنا في غزة ممنوع ويعتبر فعلا مجرما ضمن قانون تلك البلدان . في بعض بلاد العرب أوطاني ممنوع الخروج في مسيرات دعم لاخوتنا الفلسطينيين وفي بعض بلاد العرب أوطاني ممنوع ان تعبر عن تضامنك معهم ولو بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي ..والانكى من ذلك انه وفي بعض بلاد العرب اوطاني ترتفع الاصوات التي تقف علنا ضد الشعب الفلسطيني وتطالب بأبادته لا بل يتم رفع شعارات تأييد الاحتلال في هذه البلدان الناطقة بالعربية .ولكن حينما يتعلق الأمر بالاردن تبدأ وصلات الردح والقدح والاتهامات بالخيانة والتقصير والتشكيك..ينشر موقع الكتروني صهيوني لا يتابعه الا جمهور المستوطنات خبرا عن الأردن وما هي إلا دقائق حتى يبدأ الذباب الالكتروني عمله ويقوم بتوزيع الخبر عبر منشورات ممولة ومدفوعة وتبدأ وصلة التخوين والتشكيك التي عايشناها منذ عشرة أشهر حتى الآن وكأن كل ما قام به الاردن لم يستطع اقناع هؤلاء او انهم لا يريدون الاقتناع ان الاردن هو الوحيد من بين كل بلاد العرب اوطاني الذي لم يتوقف لحظة عن دعم الاشقاء بكل ما امكنه او استطاع ان يفعله ..يعمل هذا الذباب الإلكتروني بكل ما اوتي من قوه على حرف البوصلة لايجاد فرصة للانتقاص من الموقف الأردني الثابت والذي لم يتغير منذ بدء الحرب حتى الآن لا على المستوى الشعبي ولا السياسي ومن يستمع لخطابات وزير الخارجية حتى من قلب طهران يعلم علم اليقين ان كان في رأسه عقل ان ثبات هذا الموقف الاردني ودعم الاشقاء هو الأكثر بروزا بين مواقف جميع الدول التي لجأت للصمت غير ابهة ما يجري لاشقائهم في فلسطين عامة وفي غزة خاصة ..أما عن سباكة الأردن على اجوائه وكأننا نرى ان البعض لا يهمه الأمر وأن تستباح اجوائه من أطراف عدة لنقل معركة الاغتيالات والتفجيرات والاتهامات إلى ساحة اخرى وملعب اخر .شددت القوات المسلحة الاردنية وفي أكثر من مرة على ان الاردن لن يسمح لأي طرف بأستخدام اجوائه للفعل ورد الفعل وأن سيادته على السماء والارض هي له فقط ولن تكون لأي أحد..وهذه هي الرسالة التي يجب أن تصل للجميع