آخر الأخبار
  نصر الله للاحتلال: خبيبي عليكم انتظار مفاجآتنا   20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات

شاب يلقى حتفه في سبيل استعادة هاتفه المحمول

{clean_title}
لقي شاب يبلغ من العمر 24 عاماً حتفه، بعدما قفز من أحد القطارات في الهند، أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمول.

وكانت الشرطة الهندية قد خلصت، في البداية، إلى أن وفاة الشاب برابهاس بهانج، الذي يعمل في أحد البنوك في مدينة بيون، عرضية، إذ لم يكن لديها شهود على الحادث، وذلك حسبما أفاد موقع «ذا تايم أوف إنديا» الإخباري.

وقبضت فيما بعد على سارق الهاتف المحمول، ويدعى أكاش جادهاف (27 عاماً)، وعند استجوابه، اعترف بأنه ضرب الضحية على يده لسرقة هاتفه المحمول.

واكتشفت قوات الشرطة أن الهاتف المحمول الذي يخص برابهاس بهانج، الذي عثر عليه، قد سقط من القطار ليلة الاثنين الماضي.

وأسفرت التحقيقات عن أن الضحية كان يعيش في مومباي، لكنه انتقل إلى بيون قبل عامين، وكان يعمل أمين صندوق في بنك خاص، وأنه كان في طريقه إلى الاحتفال مع أصدقائه في مومباي، وخلال سفره على متن قطار سيدشوار السريع خطف المتهم هاتفه، فحاول ملاحقته، لكنه سقط من القطار وتوفي متأثراً بجراحه.

وقال ضابط شرطة: «في البداية، عندما تم العثور على جثة بهانج بالقرب من خط السكة الحديد، تم تسجيل حالة وفاة عرضية، حيث لم يشهد أحد الحادث. ومع ذلك، أصبح الحادث برمته واضحاً يوم الثلاثاء عندما قُبض على جادهاف، الذي كان يتجول بشكل مريب في محطة سكة حديد أمبيفلي».