آخر الأخبار
  الملك يؤكد لـ بلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة   الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح   المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحكومة ترفع أسعار المحروقات بهذه النسب   مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد"   إيعاز من مدير دائرة الجمارك الأردنية اللواء جلال القضاة   في يوم العمال .. 418 ألف أردني عاطل عن العمل   الأمانة تكشف حقيقة منح 25 دونما لنجل وزير سابق   الاتحاد الأوروبي: أكثر من 70% من السوريين بحاجة إلى مساعدات إنسانية   الحكومة تكشف عن سعر "الكرز الاخضر" وسبب إرتفاع سعره   الضمان الاجتماعي يكشف عن عدد المؤمن عليهم المشمولين بالضمان الاجتماعي   ردًا على سؤال سعر المقعد النيابي مليون دينار .. المعايطة: "كثير"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى الجمعة .. وتحذيرات هامة   مؤسسات حكومية تعلن عن وظائف شاغرة - أسماء   هل صدر قرار بمنع دخول المركبات الكهربائية ذات البطاريات الصلبة للأردن؟ الجمارك تحسم وتوضح ..   توضيح من أمانة عمان بخصوص تفعيل مخالفات الهاتف وحزام الامان عبر الكاميرات   السفارة الأمريكية في الأردن تعلن موعد نتائج برنامج تأشيرة هجرة التنوع 2025 .. رابط   قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام

شاب يلقى حتفه في سبيل استعادة هاتفه المحمول

{clean_title}
لقي شاب يبلغ من العمر 24 عاماً حتفه، بعدما قفز من أحد القطارات في الهند، أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمول.

وكانت الشرطة الهندية قد خلصت، في البداية، إلى أن وفاة الشاب برابهاس بهانج، الذي يعمل في أحد البنوك في مدينة بيون، عرضية، إذ لم يكن لديها شهود على الحادث، وذلك حسبما أفاد موقع «ذا تايم أوف إنديا» الإخباري.

وقبضت فيما بعد على سارق الهاتف المحمول، ويدعى أكاش جادهاف (27 عاماً)، وعند استجوابه، اعترف بأنه ضرب الضحية على يده لسرقة هاتفه المحمول.

واكتشفت قوات الشرطة أن الهاتف المحمول الذي يخص برابهاس بهانج، الذي عثر عليه، قد سقط من القطار ليلة الاثنين الماضي.

وأسفرت التحقيقات عن أن الضحية كان يعيش في مومباي، لكنه انتقل إلى بيون قبل عامين، وكان يعمل أمين صندوق في بنك خاص، وأنه كان في طريقه إلى الاحتفال مع أصدقائه في مومباي، وخلال سفره على متن قطار سيدشوار السريع خطف المتهم هاتفه، فحاول ملاحقته، لكنه سقط من القطار وتوفي متأثراً بجراحه.

وقال ضابط شرطة: «في البداية، عندما تم العثور على جثة بهانج بالقرب من خط السكة الحديد، تم تسجيل حالة وفاة عرضية، حيث لم يشهد أحد الحادث. ومع ذلك، أصبح الحادث برمته واضحاً يوم الثلاثاء عندما قُبض على جادهاف، الذي كان يتجول بشكل مريب في محطة سكة حديد أمبيفلي».