آخر الأخبار
  توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة   الصفدي: لا يمكن لأي جهة أن تحل مكان الأونروا   لازاريني من عمّان: المساعدات تصل بالقطارة إلى غزة

تنتقم من عريسها الخائن خلال حفل الزفاف برسائل غرامية

{clean_title}
اكتشفت عروس أسترالية أن عريسها كان يخونها مع امرأة أخرى قبل حفل الزفاف، مما دفعها للانتقام بطريقة غير متوقعة.

وكانت العروس تضع اللمسات الأخيرة استعداداً لحفل الزفاف المنتظر، عندما اكتشفت هذه الأخبار الصادمة، بعد أن قرأت رسائل نصية تبادلها خطيبها مع امرأة أخرى.

وأوضحت المرأة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، أنها كانت تقيم في فندق مع بعض الأصدقاء عندما صدمت بخيانة عريسها، حيث ظهرت رسالة على هاتفها، اعتقدت أنها تهنئة أخرى على حفل زفافهما المقبل، ولكن بدلاً من ذلك كانت سلسلة من لقطات الشاشة للرسائل التي أرسلها خطيبها إلى المرسلة.

وقرأت العروس جميع الرسائل المتبادلة بين خطيبها والمرأة الغامضة، بما في ذلك صور سيلفي لهما معاً. ومن خلال التحقق من التواريخ، استطاعت أن تكتشف أن الأمر كان مستمراً منذ شهور، وبعض الرسائل كانت قبل أيام فقط.

وأوضحت العروس أنها انفجرت بالبكاء وعرضت الرسائل على أصدقائها، الذين قالوا إن عليها الاتصال بخطيبها على الفور وإلغاء حفل الزفاف، لكنها قررت بدلاً من ذلك التخطيط للانتقام على طريقتها.

وكانت خطة العروس أنها ستمضي في حفل الزفاف، ثم تكشف خيانة عريسها أمام جميع أصدقائه وعائلته. وكانت الصدمة واضحة على الجمهور عندما أعلنت: "لن يكون هناك حفل زفاف اليوم". وأضافت أن خطيبها ليس هو الشخص الذي كانت تعتقده.

وعند اللحظة الحاسمة، أخرجت العروس هاتفها وقرأت كل كلمة من الرسائل التي تم إرسالها إليها في الليلة السابقة، مما جعل العريس يخرج من الكنيسة دون أن ينبس ببنت شفة.