آخر الأخبار
  العمال يطالب بخفض اسعار المحروقات   ولي العهد يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بالكرك   الحكومة ستقترض 2.3 مليار دينار العام المقبل   قمة إقليمية في الأردن قبل نهاية العام   بيان أردني جزائري مشترك في ختام زيارة الملك إلى الجزائر   طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع   قرارات جديدة صادرة عن رئاسة الوزراء   جمجوم :انخفاض الطلب على الدجاج بشكل لم يعتاده القطاع وهو الأسوأ منذ سنوات   مهم من "الضمان الاجتماعي" حول آلية سحب الرصيد الادخاري   مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا   اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة   الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر   وفاة بحادث سير على طريق المطار   الاردن: قتل زوجته ضرباً لشكه بإرتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص   الصحة توضح أعراض الإصابة بالفيروس "المخلوي"   الزعبي: القيامة ستقوم غدا   الأرصاد تكشف فرص تساقط الثلوج خلال الشهر الحالي   الأمن العام: "نصف مليون" مركبة خضعت للفحص الفني لتعزيز السلامة على الطرق في الحملة الشتوية   كيف تتجنب هدر الطاقة في الأردن؟   صرف بدل دعم المحروقات

الرجل المستهتر.. صفات تنفرك منه ونصائح للتعامل معه

{clean_title}

تعتبر صفة الإستهتار من أسواء الصفات التي يمكن أن يتحلى بها الفرد. والشخص المستهتر من أكثر الشخصيات التي يصعب التعامل معها وخصوصاً في حال الدخول في علاقة عاطفية معه. حيث سيتم بذل مجهود كبير لإنجاح تلك العلاقة.

 

يمتلك الشريك المستهتر الكثير من الصفات المزعجة التي يمكن أن تنفرك منه وهي:

 

لا يهتّم بما تطلبينه منه ويدّعي النسيان. عندما تتحدثين معه سيدّعي أنه يستمع إليك إلا أنه لا يتفاعل مع ما تقولينه. ينسى المناسبات السعيدة التي تجمعكما لا بل لا يفكّر في تحضير المفاجآت لك. لا ينتبه لأي تغيّرات يمكن أن تدخليها على إطلالتك. لا يبالي بمعرفة تفاصيل حياتك أو الإستماع إلى المشكلة التي تعانين منها. للتعامل مع الشريك المستهتر نقدّم لك النصائح التالية:

احرصي على إلزامه بواجباته في المنزل لكن من الضروري أن تقومي بتكليفه بالأمور البسيطة في البداية. بادليه اللامبالاة وتصرّفي معه كما يعاملك لتشعريه بالإنزعاج الذي يراودك نتيجة تصرفاته المستهترة. التفاهم معه وشرح وجهة نظرك من الأمور والتعبير له عن إنزعاجك من تصرفاته. إختاري الوقت المناسب لتتكلمي ومعه وتشاركيه أفكارك. وحاولي إلزامه بتخصيص وقت معيّن لكما بعيداً عن أي أمور تلهيه مثل الهاتف.