آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

مولاي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أدام الله ملكه ((عهد وولاء وانتماء ))

{clean_title}
بقلم احمد ابو الفيلات
سيدي الشرفاء كالذهب يتجدد ولاؤهم وانتماؤهم في كل الأحوال، أقسم الآباء والأجداد لجدّكم عبدالله الأوّل في أوّل يومٍ قدم فيه إلى إمارة شرق الأردن على الإخلاص والوفاء للأردن وقيادته ، ونقسم اليوم كما أقسم الآباء على الوفاء والانتماء لجلالتكم، وكما قدّمت معان الشهداء في معركة الكرامة ومعارك الشرف سنقدم أنفسنا وأبناءنا سهام في كنانة أبا الحسين، سر على بركة الله ونحن معك وليخسأ الخاسئون المتنكرون لعطائكم ومنجزات الوطن، أبشر يا جلالة الملك المفدّى بالأرواح، سيكون أبناء العشائر الركيزة الأساسية والعمود والسند المتين للعرش الهاشمي ورثة الثورة العربية الكبرى وطن الأصالة والتراث العربي الإسلامي الهاشمي، ونجد يا سيدي أن الله عز وجل اكرمنا كشعب أردني أن نكون تحت مظلة قيادتكم الحكيمة، التي تواصل الليل مع النهار من أجل رفعة الوطن والمواطن، وهذا ليس بغريب عليكم ،فقد أنرتم طريق النهضة والتقدم منذ عهد جدكم المغفور له الشريف الحسين بن علي "طيب الله ثراه" .
فإننا نتقدم لمقام عرشكم السامي بالولاء والانتماء لمملكتنا الحبيبة ، ولقيادتكم الفذة، ولاء وانتماء حتى عنان السماء، وسيبقى فينا حتى قيام الساعة. فأنتم ربان السفينة الذي يقودنا إلى بر الأمان ، رغم كل العواصف التي عصفت بآبائنا وأجدادنا على مر التاريخ. نعم سنبقى الأوفياء لوطننا وقيادتنا على مر الزمان ،، أدام الله ملكك يا عميد آل البيت للأردنيين ،، سر يا سيدي ونحن بكم وخلفكم ماضون .