
هذه صرخة في وجوه من ينادي بالربيع العربي، ستسألون لماذا ؟...
لأنكم اشتغلتم بأنفسكم وتركتم جرح فلسطين ينزف ، ماذا فعل لكم ربيعكم ،وماذا ترك لكم ، سوى الدمار والقتل والتشريد .
أناديكم وكلي شوق إليكم عسى أن يتحول الربيع العربي إلى ربيع مقدسي .
ربيع الأقصى الجريح الذي نادى بأعلى صوته لكن لا مجيب .
فربيعكم العربي هدفه واضح ويوجد من يستغله لمصالحه وأهدافه .
والشيء الغريب حتى أن أبناء فلسطين بدأوا يغفلون وينظرون ماذا سيحل بربيعكم .
وما هي نتائجه ونسوا بان هناك ما هو أهم وأعظم من الربيع العربي وهو ربيع الأقصى .
حين تتحول الملاعب إلى منصات لفرض الرسائل… من يحترم خصوصية الشعوب؟
لماذا سيكون لبنان ساحة الحسم في الاتفاق الأميركي الإيراني؟
الـقـانــون فـي مـواجــهــة الـطـغـيـان الـتـقـنــي
عندما يصبح النجاح بصمة
٢٩ دينار ..
عندما تصبح الكلمة قضية وطنية
حين يتحوّل التخرّج إلى فوضى… أيُّ رسالة يحملها موكب الخريج للمجتمع؟”
الأردن بين حماية الحدود والحفاظ على الترانزيت