آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

وطن واحد وشعب واحد

{clean_title}
لنتركهم قليلآ وندعهم كالكلاب التي لا تجد إلا بقايا عظام من رفات اجدادهم التي اصبحت رماد حتى دثرها التاريخ هؤلاء من هم وما تاريخهم من اين أتوا لماذا نعمل لهم قيمة ونقوم بالرد عليهم فالكلاب ان تركتها تعوي دون ان ترد عليها صمتت ولزمت جحورها فدعونا نتركها تنببح.
موقف الدولة الاردنية منذ بداية اعلان الاحتلال الاسرائيلي عن ضم اجزاء من الضفة الغربية والاغوار واضح فجلالة الملك لن يساوم على القضية الفلسطينية ولا على التفريط بشبر واحد من اراضي الضفة والاغوار فمن خلال حديث جلالته لصحيفة ديرشبيجل الالمانية حيث قال جلالته الذي كنا دائما نسمعة يتكلم بلغة الاعتدال والتسامح ونبذ الطائفية والعنف مختلفا تماما بحيث شكل خروج عن المألوف في طبيعة خطاباتة واجتماعاته وقد تكلم بنبرة الغضب والتشديد على ان ما يفعلة اليمين المتطرف المدعوم من الرئيس الامريكي ترامب شكل خروجا على اللغة السائدة للملك ردآ على ما التحركات التي تتم الان داخل دولة الاحتلال.
جميعنا نعلم وجلالة الملك دائمآ يقولها في كل محفل بان ضم الضفة الغربية التي تعرف على انها اراضي محتلة خلال السيادة الاردنية عليها هو امر مخالف الاعراف و القوانين الدولية ,وان جلالتة يتحرك وحيدآ بين جميع دول العالم ليدافع عن فلسطين لأننا لم نرى أي تحرك من أي دولة اخرى اتجاة القضية وعدم اكتراث من جميع دول العالم عندما اعلنت امريكا نقل سفارتها للقدس واعلان القدس عاصمة لاسرائيل.
الاردن ومليكه وشعبة يد واحدة ضد أي إجراء يمس الاراضي الفلسطينية وضد كل من تسول له نفسه بالمس بحقوق الشعب الفلسطيني فنحن شعب واحد وارض واحدة ,فمن خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي رأينا مدى حرص الاردنيين على عدم المساس بالاراضي الفلسطينية ووقوفهم خلف جلالة الملك في جميع قراراته مهما كانت حتى لو طلب منا القتال فجميعنا رصاصة في بندقية ابا الحسين.
حفظ الله الاردن ومليكه وولي عهده