آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

حيدر الزبن.....البداية ومطيع في النهاية !!!

{clean_title}
اليوم وبأ متياز هو يوم  "جلول" هو يوم  يقترن بة  عراك البادية  وسيف تركي الزبن  مع غبار  خيول بنو قومي  في غمار  الذود عن الوطن   !!

اليوم هو يوم "حيدر الزبن "  المُغيب عن المشهد الرسمي !!
والحاضر في ذهن الأردن الشعبي 
يوم  جلب "عوني مطيع " هو يوم "حيدر الزبن " بأمتياز   !!

لن أخوض في قضية تفصيلية  لا أعلم مدى أبعاد القرار السياسي منها  مالم تتضح الرؤيا كاملة  دون خلط للأوراق  !!
لكنني  سأ خوض في ارتباط  إسم  رفيقنا الوطني القومي الغيور  د.حيدر الزبن  بقضية المدعو  "عوني مطيع " 

عندما أقول  أنه يوم  "حيدر الزبن " بالفعل أنه يومه  لأن أساس قضية مطيع وكشف خيوطها لولا  "حيدر" لما انكشفت  ولا عُرفت ولربما بقي مطيع  يُطاع لحد هذه اللحظة   !!!

بدأت  القضية عندما كان "حيدر" على رأس مؤسسة المواصفات والمقاييس  والتي لولا  "حيدر" لربما  لن يسمع عنها الكثير  !!

نعم بدأت عندما تلقى "حيدر " مكالمة من  شركة أجنبية  ذات  مسموعات عالية تحذر الأردن  من خلال مدير المواصفات والمقاييس بأن  أحدهم يزور  علاماتهم التجارية  داخل الأردن  وأنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد  الأردن  !!

فما كان  من د.حيدر  بعد أن اخذ بعض التفاصيل وطلب قليل من الوقت  حتى يرد عليهم   
وبدأت القصة تدور في ذهن د.حيدر وبناء على خيط رفيع  تخفى وانطلق باتجاه أحد المستودعات  وبالفعل اتضحت له رؤية  قادته إلى مفصل آخر  إلى أن تلقى مكالمة من  شاب  طلب الأمان  من د.حيدر  وبالفعل  ذهب اليه حيدر   والتقاه  في أحد أحياء عمان الشرقية  وأخذ اهم التفاصيل  وتم تعيين الهدف  "عوني " وبالفعل تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية  وتم مداهمة  مطيع في مكتب فاخر  بأحد ضواحي عمان  !

أني أطالب الإعلام الرسمي  باستضافة  د.حيدر  للحديث بكل شفاقيه ووضوح   ولا أطالب  برد الإعتبار لحيدر  في المناصب الرسميه  

لان حيدر خلق وتربى ليكون أكبر  منها  !!

انه يوم "حيدر " وحيدر  أحد افرازات الحركة الوطنية الأردنية  واحد أعمدتها  ولنا الفخر به 
أنه يوم "جلول" وسهول مأدبا  والوطن  المجروح  !!

انه يوم " حيدر" بأمتياز   !!!