آخر الأخبار
  تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام

أربعة + واحد رسالة مفتوحة

{clean_title}
مع حفظ الألقاب...

أحمد عبيدات...بصفته رئيس للوزراء أسبق  وصدامه  المشهود  حينها  بداء الفساد   !!!

طاهر المصري....بصفتة  الاعتبارية  وايدلوجيته السياسية كأردني رئيساً للوزراء  وصوت فلسطيني  له أبعاد على مستوى الضفتين  !!

عبد الرؤوف الروابدة.....بصفتة  الاستحقاقية  كصاحب موقف عندما اعتلى السلطة وابعاده الشعبية على مستوى الأردن عامة والشمال خاصة  !!!

عدنان ابو عودة.. ...كهل في مفاصل الدولة  واسراراها  وذو  طابع  تعبوي يعتمد على  دقة المعلومة  حدوده الأردن وفلسطين   !!

ليث شبيلات.....فارس بعيد عن السلطة قريب  من الشعب  حاز على ثقة المخيم والقرية  !!!


رسالة مفتوحة......

وأنها دعوة من نوع جديد  للرجال خرجوا من رحم النظام  ووجدوا لهم مقعد خارج ادراجه  بين الشعب ويضاف إليهم رجل خامس مازال  يغرد في فضاء الشعب  بعيداً عن السلطة   !!

الشخصيات التي ذكرتها اعلاة  عرفتها عن قرب وعن بعد  وان كان عليها بعض التحفظات من البعض وحتى هم أنفسهم لهم بعض التحفظات على بعضهم البعض وربما  يرفض بعضهم ربط اسمة مع الأخر  ألا  انهم شكلوا حالة لم تغب شمسها لحد اللحظة  ولهم وقع في الشارع للأن  ألا انه تقع عليهم مسؤولية التعاون المباشر  والفوري والتنازل للوطن  ومصلحة الوطن واتخاذ موقف سياسي حتى لو كان على مضض  تواجدهم مع بعضهم البعض  ألا  ان الوطن يحتاج طاقتهم واصواتهم وجهودهم وتسخير شعبيتهم  للاعلان عن موقف سياسي موحد  على أقل  تقدير  بالوقت الراهن والطارئ الذي يمر به البلد  دون تأخير والابتعاد عن مواقف شخصية سابقة  يتوجب ان تتقزم  حاليا   ،
رغم عرّفي وعلمي بصعوبة انسجام بعضهم مع البعض ألا  أنني ومن خلال  معرفتي بهم  انهم يملكون هالة مؤثرة وربما لو اجتمعت تشكل  موقف ربما  يوقف الكثير من الأمور التي  تشغل بال الاردني والفلسطيني على حد سواء  وتضع حد  لسيل قادم من الشكوك  المحيطة بنا  وربما يؤثرون على الكثير من القوى الخفية التي تلعب بالظلام لضرب وحدتنا وتغيير إتجاه بوصلتنا  داخلياً  في وقت ربما لا تحمد عقباه   !!

ولربما هؤلاء الشخصيات الذين ذكرتهم  يكون لهم دور  اعادة ترميم الجبهة الشعبية الداخلية ومخاطبة صاحب القرار  للتصدي لجميع الصفقات المشبوهة  التي تطالنا نحن بالذات بالأردن  وفلسطين  أكثر من غيرنا   !!

وهذا يتطلب القليل من التنازلات  منهم  لتسخير الجهود  نحو نقطة إنطلاق  جديدة يسجلها لهم التاريخ  !!

وفي النهايات  ليعذرني اي واحد منهم  ان أسأت التقدير  او خانني التعبير  لكنها محاولة مني  لما  أشاهده من  فراغ كبير في الساحة السياسية  وحالة التشويش التي يمر بها الوطن والمواطن وعلى حجم المسؤوليه التي تقع عليهم  !!

أما انا ماضً بطريقي وباتجاهي السياسي المعروف والمعهود ولن اغير ولا ابدل  لكن الله من وراء القصد  و ماهو سوى طرح لرجال   عرفتهم ودرست تاثريهم   !!