آخر الأخبار
  نائب الرئيس الأمريكي: 12.5 مليون برميل نفط عبر مضيق هرمز الليلة الماضية   وزارة الاستثمار تعلن طرح مشروع تطوير معبر جابر الحدودي   نيويورك تايمز تشيد بأداء "النشامى" بظهورهم المونديالي الأول   مصدر في الداخلية ينفي تعيين محافظ للزرقاء: لا قرار بعد   التربية تبدأ استقبال طلبات التعليم الإضافي إلكترونيا (رابط)   وصول قافلة المساعدات الإغاثية الأردنية إلى لبنان   محللون: أداء النشامى يرفع نسبة التفاؤل بالنتيجة أمام الجزائر   اتفاق أردني ألماني لبدء تنفيذ منحة "الناقل الوطني"   مجلس الوزراء يعقد جلسته الأحد في الزرقاء   العراق يعلن إعادة إرسالية عجول قادمة من الأردن بسبب "الحمى القلاعية"   الزراعة: العجول المتجهة للعراق دخلت ترانزيت وليست مخصصة للسوق الأردني   خصم 3 أيام من راتب موظف بسبب خسارة "النشامى"   زين كاش تشارك في فعاليات أسبوع المال العالمي لتعزيز الثقافة المالية الرقمية لدى الأطفال وتمكين المرأة   اتفاقية تعاون بين أورنج الأردن وإنفويس كيو تمكّن الشركات من ربط الفواتير بنظام الفوترة الوطني   تعتزم شركة JustMarkets إطلاق خدمة تداول أسهم شركة سبيس إكس لعملائها   المنتج عنان عوض يطلق اغنية المنتخب الاردني ودعم من وائل جسار و زياد برجي   البدور خلفاً لـ صلاح في مجلس إدارة "الضمان للاستثمار"   التربية تفتح باب التقديم للعمل على حساب التعليم الإضافي - تفاصيل   وزارة الاستثمار تعلن طرح مشروع تطوير معبر جابر الحدودي   عمان الأهلية تحقّق قفزة نوعية جديدة وتحتلّ المرتبة 643 عالمياً والثالثة محليا ً بتصنيف كيو.أس 2027

أبي قتل أخي وأمي طلبت الطلاق

Thursday
{clean_title}
انا فتاة جامعية ابلغ من العمر ٢٦ عاما ..تعرضت الكثير من الضغوطات العائلية و العاطفية و النفسية ' ابي قتل اخي و امي طلبت الطلاق' ليتني استطيع أن أقول بأنني كنت احلم . انا الابنة ما قبل الأخيرة ، اخي الكبير متزوج من اجنبية و يعيش في بلد أجنبي ، و اختي تزوجت و تعيش في إحدى دول الخليج مع زوجها ، و بقينا انا و اخي الاصغر مني لثلاثة أعوام نعيش مع امي و ابي ، ابي مشكلته أنه عصبي و انفعالي ، عندما علم بمراهقة اخي مع أصدقاءه ، تدخين و إهمال في الدراسة و ما الى ذلك ، بدأ حديثه بصراخ و انقض على اخي ليضربه لكنه لم يتوقف عن الضرب بعد جدال طويل ، حاولنا أن نبعد بينهم انا و امي لكن انتهى الضرب بموت اخي خنقا !! رفعت امي قضيه عليه و حكم بالسجن لسنوات و طلبت امي منه الطلاق ، طلقها بعد سنة ثم تزوجت هي ، ها انا اعيش مع عمي منذ سنتان ، عمي ليس سيئا لكن ليس حنونا ابدا ولا يريد أن يتحمل مسؤوليتي ، لا يرضى بخروجي ويراقبني دائما رغم أنني ولله الحمد متدينة ، و رغم أنني معلمة في إحدى المدارس و اعتمد على نفسي ، لكنني أشعر بأنني اعيش بلا هدف بلا عائلة ، اشعر بالوحدة ، اعلم انه لن يتقدم أحد لخطبتي بسبب ظروفي السيئة ، الحمدلله على كل حال و قدر الله و ما شاء فعل ، لكن الضيق يلتف في أعماقي ، اشتاق لأبي كثيرا و اشتاق لأخي رحمه الله ايضا ، اشتاق لأخوتي في غربتهم رغم أنهم لا يتواصلون معي ابدا .. انا من يبدأ بالاتصال بهم .. كل شيء سيء و الكل ينظر إلي نظرة شفقة .. ماذا افعل .. انا لا اريد ان اشعر باليأس و اغضب الله لكنني اتحمل فوق طاقتي