آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

قلق شديد في أوروبا بعد قرار رابطة الدوري السعودي

{clean_title}
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري روشن للمحترفين تعديل عدد اللاعبين المسجلين في كشوفات الفريق الأول لأندية الدوري إلى 25 لاعبًا بدلاً من العدد السابق 30، مع مراعاة أحقية كل نادي في تسجيل 10 لاعبين غير سعوديين بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2024/2025.

القرار تضمن أيضًا عدم زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي عن 8 ﻻعبين لكل نادي، و10 ﻻعبين في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر المحلي.

هذا القرار تسبب في حالة كبيرة من القلق في الوسط الرياضي الأوروبي، لأن الأندية السعودية بذلك ستكون قادرة على التعاقد مع عدد أكبر من اللاعبين الأجانب، والكل سبق وأن شاهد مدى قوة أندية دوري روشن في الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك السيناريو من المتوقع أن يتكرر من جديد كلما حل موعد سوق الانتقاﻻت، لأن المملكة حاليًا أصبحت وجهة عالمية والجميع يتمنى زيارتها والاستقرار فيها، وخاصة بالنسبة إلى ﻻعب كرة القدم الذي سيضمن هنا حياة أجمل وأفضل على كل المستويات مقارنة بالوضع في القارة العجوز.