آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

وليد توفيق يروي كيف ضاعت أمواله بلبنان

{clean_title}
مفاجأة صادمة كشف عنها المطرب، وليد توفيق، حينما تحدث عن أوضاعه المالية في لبنان، وكيف ذهبت مدخراته التي جمعها طيلة السنوات الماضية وجمدت.

وفي لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، علق وليد توفيق على أوضاعه المالية، قائلا "أخدوا فلوسنا كلها"، مشيرا إلى كونه كان يثق بلبنان بشكل تام، مثله مثل باقي العرب.

حيث كان يقال عن البنوك اللبنانية "سويسرا الشرق"، لذلك تابع قائلا "الله ينتقم منهم.. خربوا البلد"، مشيرا إلى كون أمواله وأموال زوجته وأصدقائه كذلك في البنوك اللبنانية.

لكنه في الوقت الحالي لا يستطيع سحب أمواله من البنوك، ويحصل فقط على 400 دولار بشكل شهري، لكن المفاجأة الصعبة التي تلقاها، هي ابتعاد بعض الأشخاص من معارفه عنه حينما علموا بقصة البنوك، ولم يعودوا يجيبونه عبر الهاتف.

مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص يمتلكون الملايين، وفي الوقت نفسه هناك بعض الأشخاص العاديين للغاية وقفوا إلى جواره وساندوه في أزمته.

وأوضح وليد توفيق أن تلك الأزمة دفعته إلى التعاون مع نزار فرنسيس، حيث كتبا أغنية يقوم هو بتلحينها في الوقت الحالي، للحديث عما جرى في هذا الموقف.

وأكد توفيق أن الأمر كان صعبا للغاية، ولكن رغم ذلك هو يستطيع العمل في الخارج والحصول على أموال، لكن أصحاب المعاشات كيف سيتصرفون في أمر مثل هذا.