آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

وليد توفيق يروي كيف ضاعت أمواله بلبنان

{clean_title}
مفاجأة صادمة كشف عنها المطرب، وليد توفيق، حينما تحدث عن أوضاعه المالية في لبنان، وكيف ذهبت مدخراته التي جمعها طيلة السنوات الماضية وجمدت.

وفي لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، علق وليد توفيق على أوضاعه المالية، قائلا "أخدوا فلوسنا كلها"، مشيرا إلى كونه كان يثق بلبنان بشكل تام، مثله مثل باقي العرب.

حيث كان يقال عن البنوك اللبنانية "سويسرا الشرق"، لذلك تابع قائلا "الله ينتقم منهم.. خربوا البلد"، مشيرا إلى كون أمواله وأموال زوجته وأصدقائه كذلك في البنوك اللبنانية.

لكنه في الوقت الحالي لا يستطيع سحب أمواله من البنوك، ويحصل فقط على 400 دولار بشكل شهري، لكن المفاجأة الصعبة التي تلقاها، هي ابتعاد بعض الأشخاص من معارفه عنه حينما علموا بقصة البنوك، ولم يعودوا يجيبونه عبر الهاتف.

مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص يمتلكون الملايين، وفي الوقت نفسه هناك بعض الأشخاص العاديين للغاية وقفوا إلى جواره وساندوه في أزمته.

وأوضح وليد توفيق أن تلك الأزمة دفعته إلى التعاون مع نزار فرنسيس، حيث كتبا أغنية يقوم هو بتلحينها في الوقت الحالي، للحديث عما جرى في هذا الموقف.

وأكد توفيق أن الأمر كان صعبا للغاية، ولكن رغم ذلك هو يستطيع العمل في الخارج والحصول على أموال، لكن أصحاب المعاشات كيف سيتصرفون في أمر مثل هذا.