آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

كانييه ويست يخسر إمبراطوريته العقارية

{clean_title}
نجح مغني الراب الأمريكي كانييه ويست في بناء إمبراطورية عقارية على مدى سنوات، ولكنها تعرضت لانتكاسات كبيرة في الآونة الأخيرة.

وعرض ويست منزله على شاطئ ماليبو للبيع بخسارة بـ 4 ملايين دولار في ديسمبر (كانون الثاني). وتظهر صور حصلت عليها ديلي ميل، كيف حولت تصرفاته الغريبة إلى تحويل خططه العقارية إلى أنقاض.

 

وعرض ويست أيضاً المنزل المطل على الشاطئ، والذي صممه المهندس المعماري المعاصر تاداو أندو، مقابل 53 مليون دولار، بعد عامين من شرائه.

وتزامن البيع مع تراجع إمبراطورية ويست، بما فيها مزرعته في وايومنغ التي تبدو مهجورة، وممتلكاته في هيدين هيلز، التي ظهرت في حالة سيئة.

ومنذ 4 أعوام، اشترى ويست مزارع مترامية الأطراف في كاليفورنيا، ووايومنغ، وكان قصره الضخم مع زوجته السابقة كيم كارداشيان موضع حسد سكان لوس أنجليس.

ولكنه بعد تصرفاته الغريبة، والخطابات التي وصفت بالمعادية السامية، تدهور وضعه، وتلاشت مكانته العالمية قطباً للموضة والموسيقى، والعقارات.