آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

صحافية تدعو هاري وميغان إلى الصمت في 2024

{clean_title}
طالبت صحافية بريطانية، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بكبح جماحهما هذا العام، بعد تقارير عن رغبتهما في متابعة مشاريعهما في هوليوود.

وقالت مقدمة برنامج "توك تي في”، إيما وولف، عن الزوجين: " ليجبرهما أحد على التوقف. اسمحوا لي بكل تواضع أن أقترح أن يكون العام القادم عاماً للخلاص لهما، ويقضيانه في الصمت والتأمل".

وتابعت "يمكنهما منح الملك تشارلز راحة. كما يمكنهما منح نفسيهما راحة أيضاً والاستمتاع بأشعة الشمس في مونتيسيتو أو في هوليوود، أو في أي مكان آخر. يمكنهما الاستمتاع بملايين الدولارات التي يملكانها. يمكنهما الاستمتاع بمهنتهما في التمثيل ومنحنا راحة".

وجاءت تعليقات وولف بعد نقل مجلة أمريكية عن مصدر قيل إنه مقرب من الزوجين، أنهما يحتاجان لعام من الخلاص.

وفي 2023 نشر هاري مذكراته "سبير"، التي هزت العائلة المالكة بسلسلة من الادعاءات، في حين انتهى تعاقد ميغان مع سبوتيفاي مبكراً. وشهدت مؤسسة آرتشيويل لهاري وميغان أيضاً انخفاض التبرعات بملايين الدولارات، حسب إكسبرس البريطانية.