آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

“خدوش أظافر” تكشف كواليس قتل فتاة سورية بطريقة بشعة

{clean_title}
تمكنت الجهات الأمنية في تركيا من ضبط سوري بتهمة قتل شابة سورية طعنًا، وسرق حليها وزينتها في مدينة بورصة المجاورة للعاصمة اسطنبول.

وبحسب صحيفة تركية، فإن الشرطة اشتبهت بعم الضحية (27 عامًا) وهو عامل في ورشة نسيج، حيث حضر إلى منزل الضحية (18 عامًا) برفقة أقاربها وعلى وجهه آثار لخدوش أظافر، ما أثار اشتباه الشرطة فقامت باعتقاله.

وعُثر على الفتاة مقتولة طعنًا داخل منزلها في مدينة بورصة بظروف غامضة، قبل أن تتكشف خيوط الجريمة.

وكان المتهم قد حاول تضليل الشرطة من خلال ادّعائه البكاء وإظهار حزنه على الضحية، منكرًا التهم الموجهة إليه، لكنه اعترف بجريمته بعد التحقيقات.

وقال إنه نفذ جريمته لأن الضحية هربت للزواج بشخص لم يكن موافقًا عليه، مبينًا أنه جاء إلى منزل الضحية ونشبت بينه وبينها مشادة كلامية انتهت بطعنه لها في أجزاء مختلفة من جسدها، ليعود بعدها إلى مكان عمله.

وعثرت الشرطة على أداة الجريمة التي تخلص منها المتهم داخل مجمع قمامة، كما عثرت على مصاغ الضحية داخل خزانة صغيرة في ورشة عمل المتهم.

بدوره، أكد شقيق الضحية أن المتهم قام بتهديد الضحية بالقتل عدة مرات في السابق.