آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

اسباب تطور دائرة الاحوال المدنية بوتيرة متسارعة

{clean_title}
ما يثلج الصدر ان نرى جميعا ان هناك تطورا ملموسا في دوائر متعددة من الدولة الاردنية وعلى الاخص تلك الدوائر التي تكون على تماس مباشر مع المواطنين وعلى رأسها دائرة الاحوال امدني والتي تقدم خدمة مباشرة وعلى احتكاك مع المواطنين.
 
فدائرة الاحوال المدنية وبقيادة فواز الشهوان احد الدوائر التي تقدم خدمة فضلى للمواطنين تحقيقا لرؤيا جلالة الملك في العمل الدائم والدؤوب وكل ذلك يرجع الى قيادتها من قبل الشهوان والذي آلى على نفسه تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

ومن المعروف ان فواز الشهوان هو احد ضباط دائرة المخابرات الدائرة الانقى والذين يسعون بكل طاقاتهم للحفاظ على امن الوطن بما عرف عنهم من انضباط وجدية في التعامل مع جميع القضايا التي تخص الوطن والمواطن وتلك الدائرة التي خرجت العديد من الرجال الاشاوس الذين اخذوا على عاتقهم حماية امن الوطن وحتى خدمة المواطنين بكل جدية واتقان .

 وتتميز دائرة الاحوال المدنية بالتنظيم الواضح والدقة  الكبيرة اضافة الى السرعة والجدية والتعاملٍ الطيب مع المواطنين ،وهو  ما يثلج صدور المواطنين ، ويتم انجاز المعاملات بكل أريحية ودقة وسرعة واحترام للمواطن .

اضافة الى ان الاحوال المدنية  يتوفر لديها أجهزة حديثة وأساليب عصرية في إنجاز المعاملات؛ حيث يتم الحفاظ عليها والتعامل معها بحضارية وإتقان وحرص.

وادل ما يكون على سرعة ودقة الخدمة انه تم خلال اشهر معدودة الامكانات المتاحة الاقتراب من انجاز 3 ملايين بطاقة ذكية وهو رقم كبير يعبر عن مستوى الجهد المبذول لتقديم الخدمة للمواطنين اضافة الى الشروع في انجاز المحطات الثابتة والمتنقلة حيث قدمت شركة جت باصين لتقديم تلك الخدمة احدها باص سيقدم الخدمة للمسافرين والثانية ستقدم الخدمة للمناطق النائية تسهيلا على المواطنين الذين لا يستطيعون الوصول الى المكاتب .

ونوجه جميعا التحية لمدير عام دائرة الأحوال المدنية فواز باشا الشهوان على الجهود المبذولة لخدمة المواطنين وتطوير الخدمة  المقدمة لهم .