آخر الأخبار
  امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم   الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز   القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس

اسباب تطور دائرة الاحوال المدنية بوتيرة متسارعة

{clean_title}
ما يثلج الصدر ان نرى جميعا ان هناك تطورا ملموسا في دوائر متعددة من الدولة الاردنية وعلى الاخص تلك الدوائر التي تكون على تماس مباشر مع المواطنين وعلى رأسها دائرة الاحوال امدني والتي تقدم خدمة مباشرة وعلى احتكاك مع المواطنين.
 
فدائرة الاحوال المدنية وبقيادة فواز الشهوان احد الدوائر التي تقدم خدمة فضلى للمواطنين تحقيقا لرؤيا جلالة الملك في العمل الدائم والدؤوب وكل ذلك يرجع الى قيادتها من قبل الشهوان والذي آلى على نفسه تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

ومن المعروف ان فواز الشهوان هو احد ضباط دائرة المخابرات الدائرة الانقى والذين يسعون بكل طاقاتهم للحفاظ على امن الوطن بما عرف عنهم من انضباط وجدية في التعامل مع جميع القضايا التي تخص الوطن والمواطن وتلك الدائرة التي خرجت العديد من الرجال الاشاوس الذين اخذوا على عاتقهم حماية امن الوطن وحتى خدمة المواطنين بكل جدية واتقان .

 وتتميز دائرة الاحوال المدنية بالتنظيم الواضح والدقة  الكبيرة اضافة الى السرعة والجدية والتعاملٍ الطيب مع المواطنين ،وهو  ما يثلج صدور المواطنين ، ويتم انجاز المعاملات بكل أريحية ودقة وسرعة واحترام للمواطن .

اضافة الى ان الاحوال المدنية  يتوفر لديها أجهزة حديثة وأساليب عصرية في إنجاز المعاملات؛ حيث يتم الحفاظ عليها والتعامل معها بحضارية وإتقان وحرص.

وادل ما يكون على سرعة ودقة الخدمة انه تم خلال اشهر معدودة الامكانات المتاحة الاقتراب من انجاز 3 ملايين بطاقة ذكية وهو رقم كبير يعبر عن مستوى الجهد المبذول لتقديم الخدمة للمواطنين اضافة الى الشروع في انجاز المحطات الثابتة والمتنقلة حيث قدمت شركة جت باصين لتقديم تلك الخدمة احدها باص سيقدم الخدمة للمسافرين والثانية ستقدم الخدمة للمناطق النائية تسهيلا على المواطنين الذين لا يستطيعون الوصول الى المكاتب .

ونوجه جميعا التحية لمدير عام دائرة الأحوال المدنية فواز باشا الشهوان على الجهود المبذولة لخدمة المواطنين وتطوير الخدمة  المقدمة لهم .