آخر الأخبار
  قاوم حتى اللحظات الأخيرة .. يحيى السنوار حاول إسقاط "المسيّرة" ويده تنزف بغزارة .. صورة   اول تعليق لـ"نتنياهو" بعد استشهاد يحيى السنوار زعيم حركة "حماس"   بقذيفة دبابة استشهد السنوار .. تفاصيل ما حدث بتل السلطان فجر اليوم الخميس   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي العدوان والطبيشي   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ مديرية شؤون الأفراد / شعبة التعبئة والجيش الشعبي   "الاحتلال" يكشف تفاصيل جديدة بخصوص إستشهاد زعيم المقاومة يحيى السنوار   من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟   افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي   مفاجأة من العيار الثقيل .. خطة أمريكية تُجهز سِرًّا لإدارة غزة والسلطة الفلسطينية خارج الحسابات   تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد   40 دولة تتطلب تأشيرات إلكترونية للجواز الأردني .. أسماء   خبر سار بخصوص أسعار الفائدة في البنوك   هذا ما عثر عليه الاطباء داخل معدة طفلة لا يزيد عمرها عن خمسه شهور   هذا ما تتوقعه "فيتش سوليوشنز" للإقتصاد الاردني خلال عام2025   أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية   مهيدات للمسافرين: احملوا وصفات الأدوية معكم   الأردن على موعد مع "بدر البدور" ليلة الجمعة   مسودة معدل إعفاء أرباح صادرات السلع والخدمات من الضريبة   فتح القبول المباشر لطلبة التجسير بالحسين والطفيلة التقنية   توقع ارتفاع الحد الأدنى للأجور في 2025 ما بين 288 و300 دينار

وفاة الطفلة "فرح " الناجية من جريمة والدها شرق عمان

{clean_title}
رحلت فرح إبنة الثمانية أعوام إحدى الناجيتين من جريمة حرق والدها لها ولعائلتها احياءا داخل مركبتهم في شرق عمان الخميس الماضي إلى عالمها الأبدي بعد ان مكثت في غرفتها بمستشفى البشير تصارع انفاسها لستة ايام على جهاز التنفس الصناعي، تعاني حروقا شديدة مختلفة في كافة أنحاء جسدها بعد أن دفعتها والدتها مع شقيقتها الصغرى لتحميهما من النار.

الشقيقة الصغرى ما زالت هي الناجية الوحيدة من تلك الجريمة وقيد العلاج في المستشفى حسب ما ذكرت مصادر طبيية بأنها بدأت تتحسن.

الجريمة التي ارتكبت الخميس الماضي يقول مصدر مقرب من التحقيق إن خبراء مسرح الجريمة الذين عاينوا مكان الحادث توصلوا من خلال وضع الجثث داخل المركبة وخارجها.

التحقيق في القضية لدى مدعي عام الجنايات الكبرى ما زال جاريا للوقوف على أسباب الجريمة ودوافعها، والقضية ما زالت قيد التحقيق ولم يغلق ملفها مع وفاة فاعلها.

الجريمة التي وقعت أحداثها يوم الخميس الماضي التي ارتكبها زوج باضرام النار بمركبته لوجود مشاكل بينه وبين زوجته المغدورة، بسبب تقدمها لشكوى لإدارة حماية الاسرة حول تعنيفها، وحلها بالمصالحة ليصل مع زوجته لحل خلافاته تلك بحرق اطفاله الاربعة والمغدورة الزوجة جميعا أحياء وهو معهم .

وكانت الجريمة التي وقعت في منطقة المنخار - سحاب قد قتل فيها الزوجة وجنينها بالشهر السابع، وطفل رضيع عمره 9 اشهر، وطفل بالخامسة من عمره، والزوج مرتكب الجريمة فيما كانت قد نجت المغدورة فرح وقت الحادث وشقيتها الاصغر