آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة الزعبي بلواء الرمثا   روسيا تدعو مواطنيها للسفر للمملكة: انتقال الأعمال العدائية من غزة للأردن مستبعد   إعلان هام صادر عن الجامعة الاردني بخصوص "الدوام" بعد عيد الفطر   فاجعة تصيب عائلة أردنية أخر أيام عيد الفطر - تفاصيل   مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي

تطلب الطلاق لأن زوجها يأكل ببطء

{clean_title}
هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى طلاق الأزواج، مثل الخيانة الزوجية، والشجار المستمر، ونقص التفاهم، لكن إحدى البريطانيات طالبت زوجها بالطلاق لأنه يأكل ببطء شديد.

قالت المرأة التي لم يتم ذكر اسمها، إن زوجها الذي تربى على يد والده الذي يعمل طاهياً، يأكل طعامه ببطء شديد، حيث يستغرق في بعض الأحيان ساعتين لإنهاء وجبته. وأضافت بأنها تحدثت معه حول هذا الأمر وطلبت منه التخلي عن هذه العادة، وإلا ستطلب الطلاق.

وأكدت المرأة بأنها هددته بالطلاق بسبب هذه العادة بالذات، رغم أنها سعيدة بحياتها معه في جميع مناحي الحياة الأخرى.
وعلى الرغم من غرابة سبب طلبها للطلاق، إلا أن كثيراً من المتابعين، أكدوا على أن تناول الطعام مع شخص بطيء الأكل، يمكن أن يكون تجربة صعبة.
وقال البعض، إن تناول الزوج الطعام ببطء، محاولة للتهرب من المساعدة في الواجبات المنزلية، لأنه لا أحد يحتاج إلى ساعتين لتناول الطعام.

في حين اقترح آخرون، بأنه يعاني من حالة التهاب المريء اليوزيني النادرة التي يمكن أن تسبب صعوبات عند البلع.