آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

باريس: مدرس يحرق أوراق امتحانات تخرج طلابه من المدرسة

{clean_title}
في احتجاج على أوجه الضعف في نظام المدارس الفرنسية، قام مدرس بحرق العشرات من امتحانات تخرج الطلاب أمام مدرسة ثانوية مهنية في باريس.

وأشعل مدرس اللغة الإنجليزية النار في أوراق امتحانات 63 طالبا في دلو معدني أمس الثلاثاء، حسبما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" اليوم الأربعاء.

وقال المدرس البديل، إن كل طلابه لم يتمكنوا من التحدث باللغة الإنجليزية، وهو ما أظهر أن كل دروس الأعوام السبعة الماضية كانت فاشلة، وهو ما دفعه إلى إعطاء أوراق الامتحان إلى طلاب صفه.

وقام المدرس، بتغيير موضوع الامتحان في اللحظة الأخيرة بعدما تم تسريبه، وهو ما أدى إلى فشل الطلبه، الأمر الذي جعله يقدم على حرق أوراق الامتحانات، وهو العمل الذي صورته الصحيفة.

وتابع المدرس، أنه يرى أن الغالبية العظمى من أوراق الامتحانات الـ63 التي حرقها كانت كارثية. وأضاف أن هذا يظهر أن هذا الأمر لا يمكن أن يكون بسبب افتقار بعض الطلبة للرغبة في التعلم.

وقال مسؤولو المدرسة للصحيفة، إنه تم توجيه اتهامات للمدرس البديل، وأكدوا أنه لن يتم تجديد عقده.