آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

علامات كره الرجل زوجـته.. هل تلاحـظيها؟

{clean_title}

قد تتسبب كثرة الخلافات والمشاكل في العلاقة الزوجية إلى نفور الزوج من زوجته وتولد مشاعر الكره تجاهها.. فما هي علامات كره الرجل لزوجته:

– تجنب الأجواء الرومانسية عند تواجد الزوجين بمفردهما في مكان ما سيبدأ الرجل بالتململ والتوتر ولن يحاول خلق جواً رومانسياً بينهما. كما أنه لن يعاملها بلطف، وسيحاول تجنب النوم بجوارها.. وغيرها الكثير من الأمور.

 

– لا يستمع إليك عندما يكره الرجل زوجته، لا يهتم بأي أمور تتعلق بها. عندما تتحدث إليه، فهو لا يستمع أو ينصت إلى ما تقوله. إنه لا يهتم بأي من المشاكل التي تواجهها، ولا يعرف أن أي خطوات تتخذها تكون داعمة أو مفيدة. إنه غير مهتم بتطوير حياتها الفعلية أو تطوير قدراتها.

– يتجنب البقاء في المنزل يتجنب الرجل الذي يكره زوجته البقاء في المنزل ويبحث عن مواعيد عمل مسائية ويخرج مع أصدقائه دون أن يدعوها للتسكع معه.