آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

أهلي يضجرون مني ولا يرغبون بالتواصل معي

{clean_title}

تخرجت هذا العام، وقضيت فترة دراستي الجامعية دون أهلي، لم أر أهلي ولا مرة بسبب ظروف السفر، وكنت أتواصل معهم كل فترة، في معظم الأحيان أتصل بأمي وتكلمني بضجر، وكأنها لا تريد الحديث معي، وتكرر الأمر أكثر من مرة.

علماً أنهم في بعض الأحيان لا يتواصلون معي، وعند اتصالي بهم أشعر بعدم أهميتي لديهم، هذا الوضع أزمني منذ فترة، بسبب ابتعادي عن أهلي منذ أربع سنوات، وفي السنتين الماضيتين أشعر بأنني في حاجة إلى الرعاية؛ لأنني أعاني من الاكتئاب، ولا أستطيع مواجهتهم وطلب المساعدة للذهاب إلى دكتور نفسي.

صارحتهم بأنني تعبت أكثر من مرة، والوضع يتعبني، ولم أجد منهم أي ردة فعل وتجاهلوا الموضوع، فهم يرسلون لي مصروفي ولا يحق لي أن أتضايق، لا أدري ماذا أفعل؟ تدهورت صحتي، ونفسيتي متعبة، وأشعر بأني تائهة ولا أستطيع فعل شيء.