آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

بالخل.. طرق فعالة للتخلص من الناموس نهائياً

{clean_title}

مع اقتراب فصل الصيف تكثر الحشرات المزعجة على رأسها الناموس، وإلى جانب الإزعاج الذي تقدمه.. فإنه قد يشكل خطراً على الصحة بلدغته.

لذلك تبحث معظم السيدات عن طرق منزلية للقضاء على الناموس… لعل أشهرها الخل.

يمكنك استخدام الخل الأبيض للتخلص من الناموس بالكثير من الطرق كما يلي:

– املأي عدة أكواب بالخل الأبيض المركز وضعيها إلى جانب النافذة وفي أرجاء الغرفة. ستشاهدين الناموس وهو يخرج من النافذة مغادراً الغرفة.

– يمكنك تحضير بخاخ خاص بطرد الناموس وهو ثلث كوب من الخل الأبيض. مع ثلث كوب من الكحول الأبيض مع 10 قطرات من زيت زهرة الاوكاليبتوس. واستخدميه على أماكن تجمع الناموس.

– اصنعي بنفسك بخاخ طارد للناموس مكون من 30 مللي ليتر من زيت الزيتون. مع ملعقة خل أبيض و 10 قطرات من زيت السترونيلا. واخلطيهم ببعض جيداً ثم ضعيهم في زجاجة رذاذ ورشي على أماكن تواجد الناموس.