آخر الأخبار
  الدفاع المدني يحذر من عضات الأفاعي ولدغات العقارب   الخرابشة: قانون الدفاع كان من المفترض إنتهاؤه   خبراء اقتصاديون للاردنيين: رشدوا الاستهلاك   الأوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا   تخفيضات على 400 سلعة في الاستهلاكية العسكرية   قرار حكومي هام يدخل حيز التنفيذ   العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   التربية توضح حول أسئلة امتحان التوجيهي   تعرّف على الجنسيات الأكثر زيارة لمدينة البترا   الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي

رائحة منزلك كريهة؟ .. إليك بعض الأسباب غير المتوقعة

{clean_title}
هل تشعرين أن رائحة منزلك كريهة. على الرغم من القيام بالتنظيف بشكل دوري. وتستغربين من مصدر هذه الروائح. تابعي معنا لنعرفك على أسباب غير متوقعة للرائحة الكريهة في المنزل.

-غسالة الملابس: قد تتعرض غسالة الملابس للعفن بسبب الرطوبة الدائمة وعدم التهوية الجيدة. مما يجعلها مصدراً للرائحة الكريهة.

-غسالة الصحون: مثل غسالة الملابس. يمكن أن تتعرض للعفن والروائح الكريهة. لذا شغلي دورة فارغة بدرجة حرارة عالية بشكل منتظم لطرد الروائح.

-سلة القمامة: تراكمات الفضلات المختلفة تؤدي إلى ظهور رائحة مقرفة. لذا يجب أن تخرجي كيس القمامة بانتظام. وتغسلي السلة بالماء والمعطر.

-المفروشات والسرير: لأن عدم تنظيفها وتعريضها للهواء والشمس بانتظام. يؤدي إلى احتفاظها بالرطوبة وزيوت جسمك العالقة بها.

-الملابس الرطبة: لأن البكتيريا تنمو في البيئة الرطبة. وتسبب رائحة كريهة. لذا إن كان لديك ملابس متسخة مبللة. قومي بغسل الملابس في أسرع وقت ممكن.