آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

شابة تطلب الطلاق: أنا متجوزة بقالي 5 شهور .. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي"

{clean_title}

أثار منشور شابة مصرية متزوجة حديثاً على فيسبوك ردود فعل واسعة بعدما كشفت نيتها طلب الطلاق بعد 5 أشهر فقط من الزواج لعدم قدرتها على استكمال حياتها مع زوجها بسبب حركاته الطفولية.

وكتبت الزوجة الشابة: «أنا متجوزة بقالي 5 شهور.. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي.. وأنا مبقتش طايقة العيشة معاه، وأنا بطبخ بيقعد يقولي يا تكاتك يا حركاتك يا عم حسن "شيف شهير في مصر".. وأما يدوق الأكل ويطلع حلو يقعد يصفق».

وأضافت الفتاة خلال حديثها عن زوجها الذي لم تعد ترغب في استكمال حياتها معه قائلة، «لما بييجي من الشغل بيبقى معاه شيبسي وبيبسي ومقرمشات كل يوم، ولب وشيكولاتات ويقعد يتفرج على كارتون وأفلام أنمي بالليل وإحنا سهرانين، ومبيفتحش بالمفتاح ولا بيرن الجرس ده بيطبل على الباب.. بقيت حاسه إني متجوزة طفل وبجد زهقت وعايزة أطلق».

وتداول منشور الشابة على نطاق واسع، وعلقت عليه الكثير من الفتيات بتعليقات ساخرة، يشير محتواها إلى رغبتهن في الزواج من شخص مثل زوجها.

وعبرت كثير من الفتيات عن استيائهن من الفتاة صاحبة المنشور، وقالت إحداهن "يا بختك يابنتي والله.. عايزين واحد من ده يارب".