آخر الأخبار
  النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين   الدعجة: القوات المسلحة تعيش في حرب مخدرات

شابة تطلب الطلاق: أنا متجوزة بقالي 5 شهور .. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي"

{clean_title}

أثار منشور شابة مصرية متزوجة حديثاً على فيسبوك ردود فعل واسعة بعدما كشفت نيتها طلب الطلاق بعد 5 أشهر فقط من الزواج لعدم قدرتها على استكمال حياتها مع زوجها بسبب حركاته الطفولية.

وكتبت الزوجة الشابة: «أنا متجوزة بقالي 5 شهور.. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي.. وأنا مبقتش طايقة العيشة معاه، وأنا بطبخ بيقعد يقولي يا تكاتك يا حركاتك يا عم حسن "شيف شهير في مصر".. وأما يدوق الأكل ويطلع حلو يقعد يصفق».

وأضافت الفتاة خلال حديثها عن زوجها الذي لم تعد ترغب في استكمال حياتها معه قائلة، «لما بييجي من الشغل بيبقى معاه شيبسي وبيبسي ومقرمشات كل يوم، ولب وشيكولاتات ويقعد يتفرج على كارتون وأفلام أنمي بالليل وإحنا سهرانين، ومبيفتحش بالمفتاح ولا بيرن الجرس ده بيطبل على الباب.. بقيت حاسه إني متجوزة طفل وبجد زهقت وعايزة أطلق».

وتداول منشور الشابة على نطاق واسع، وعلقت عليه الكثير من الفتيات بتعليقات ساخرة، يشير محتواها إلى رغبتهن في الزواج من شخص مثل زوجها.

وعبرت كثير من الفتيات عن استيائهن من الفتاة صاحبة المنشور، وقالت إحداهن "يا بختك يابنتي والله.. عايزين واحد من ده يارب".