آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يوجه إلى إعداد كشوفات تُحدث أسبوعيا بأعداد الموظفين ممن تلقوا المطاعيم   الكشف عن تفاصيل جديدة ونتائج التشريح الاولية لوفيات مستشفى الجاردنز   بالأسماء .. تعميم حكومي فوري على المواطنين وإشتراط هذا الامر   صحة النواب تناقش انقطاع الكهرباء في مستشفى الجاردنز الاثنين   تمكين المرأة توصي برفع الكوتا النسائية لـ 30% في النواب والغاء شرط الاستقالة   الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية   الهواري: تضاعف إصابات كورونا في عمّان وإربد والزرقاء والبلقاء   الهوراري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز   الملك يعلق على قضية الفتنة   "انتخاب اللجنة الملكية" توصي برفع عدد مقاعد النواب الى 150 ثلثها للقائمة الحزبية الوطنية   انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون   بعد الارتفاع الحادث في الإصابات .. تحذير حكومي صارم .. ودق ناقوس الخطر   الملك: الأردن لا يزال الأردن رغم جميع الصدمات   الأردن يسجل اكثر من الف إصابة بكورونا   الملك: للمرة الأولى منذ 1948 بدت أن هناك حربا داخل إسرائيل والفلسطينيون يريدون أراضيهم   فتح باب التطعيم بالجرعة المعززة للراغبين بأخذها   الأمن العام : طائرة عامودية تشارك في البحث عن مواطن انقطع به الاتصال في محافظة مادبا   الحكومة: تماس كهربائي سبب انقطاع التيار بالجاردنز   الإعلام الغربي : الملك مبعوث العالم العربي فـي واشنطن   نائب يصف جولات وزير الصحة على المستشفيات بالاستعراض
عـاجـل :

شابة تطلب الطلاق: أنا متجوزة بقالي 5 شهور .. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي"

{clean_title}

أثار منشور شابة مصرية متزوجة حديثاً على فيسبوك ردود فعل واسعة بعدما كشفت نيتها طلب الطلاق بعد 5 أشهر فقط من الزواج لعدم قدرتها على استكمال حياتها مع زوجها بسبب حركاته الطفولية.

وكتبت الزوجة الشابة: «أنا متجوزة بقالي 5 شهور.. جوزي يا جماعة طلع عيل أوي.. وأنا مبقتش طايقة العيشة معاه، وأنا بطبخ بيقعد يقولي يا تكاتك يا حركاتك يا عم حسن "شيف شهير في مصر".. وأما يدوق الأكل ويطلع حلو يقعد يصفق».

وأضافت الفتاة خلال حديثها عن زوجها الذي لم تعد ترغب في استكمال حياتها معه قائلة، «لما بييجي من الشغل بيبقى معاه شيبسي وبيبسي ومقرمشات كل يوم، ولب وشيكولاتات ويقعد يتفرج على كارتون وأفلام أنمي بالليل وإحنا سهرانين، ومبيفتحش بالمفتاح ولا بيرن الجرس ده بيطبل على الباب.. بقيت حاسه إني متجوزة طفل وبجد زهقت وعايزة أطلق».

وتداول منشور الشابة على نطاق واسع، وعلقت عليه الكثير من الفتيات بتعليقات ساخرة، يشير محتواها إلى رغبتهن في الزواج من شخص مثل زوجها.

وعبرت كثير من الفتيات عن استيائهن من الفتاة صاحبة المنشور، وقالت إحداهن "يا بختك يابنتي والله.. عايزين واحد من ده يارب".