آخر الأخبار
  مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل

لا تتجاهل مرارة الفم.. قد تنذرك بالإصابة بمرض مميت

{clean_title}

كشف فريق من الأطباء البريطانيين أن الشعور بالحموضة في الفم قد تنذر بالإصابة بمرض قاتل.

 

حيث أكد أن الحموضة في الفم قد تنذر بالإصابة بنوبة قلبية. و أن عسر الهضم دون التجشؤ والحرقة والغثيان أو القيء بشير بالخطورة.

 

ويمكن أن تستمر الأعراض تستمر لأيام أو تظهر فجأة. كما وينصح الأطباء بالاهتمام بها وطلب المشورة الطبية على الفور، وذلك وفقا لما ما نقلته صحيفة "إكسبريس”.

 

فيما يمكن أن يتسبب بالإصابة بنوبة قلبية، أنه أحيانا يتم الخلط بين الناس بين هذه العلامات ونوبات الهلع. وذلك لأن العديد من أعراض هذه الحالة تشبه أعراض النوبة القلبية.

 

يذكر أن النوبات القلبية، هي حالة مرضية خطيرة ناتجة عن نقص حاد في إمدادات الدم إلى عضلة القلب (انسداد بسبب خثرة أو تشنج. عادة في منطقة لويحة تصلب الشرايين في الشريان الذي يغذي القلب) .