آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

7 عادات صحيحة يجب تطبيقها كل يوم

{clean_title}

 عادات صحية صغيرة يجب أن تبدأ في دمجها في روتينك اليومي تتمثل فيما يلي:

اشرب الماء عند الاستيقاظ

هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الأمر رائعًا لصحتك. لأن جسمك يصاب بالجفاف أثناء النوم. لذا فأنت بحاجة إلى الترطيب عند الاستيقاظ. ويساعد الماء في طرد السموم من الجسم. ويقوي جهاز المناعة. كما أنه عامل رئيسي في إدارة وزنك.

الاسترخاء

من المنطقي أن تتوتر عضلاتنا نتيجة الأعمال اليومية المرهقة. ولمكافحة ذلك يجب أن تساعد جسمك بالاسترخاء. ابدأ في التمدد قليلًا كل يوم قبل النوم. بصرف النظر عن تهدئة العضلات والمفاصل.

استخدم الخيط مرة في اليوم

إن التنظيف بالخيط مهم جدًا للحفاظ على صحة الفم! تأكد من استخدام الخيط يومياً.

المشي والحركة

يميل معظمنا إلى قضاء الكثير من الوقت جالسًا. بالطبع ، هذا ليس جيدًا بالنسبة لنا بأي شكل من الأشكال. يمكن أن يكون للجلوس لفترة طويلة بعض الآثار الرهيبة على الجسم – وليس فقط زيادة الوزن. يمكن أن يؤدي عدم الحركة بشكل كافٍ بشكل منتظم إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب. وإضعاف العظام. ورفع ضغط الدم.

جهز ملابسك في الليل

بصرف النظر عن توفير بعض الوقت لك في الصباح. فإنه سيوفر لك الطاقة الثمينة التي قد لا تكون لديك عندما تستيقظ لأول مرة.

ضع الكريم الواقي من الشمس

إن ارتداء عامل حماية من الشمس كل يوم أمر بالغ الأهمية لبشرتك. حتى لو كان الجو ممطرًا وغائمًا بالخارج. فلا تتخطاه. احمِ بشرتك.

أضف الخضار إلى وجباتك

تأكد من حصولك على حصصك اليومية من الخضار للحفاظ على صحة جسمك والشعور بأفضل ما يمكن.