آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

7 عادات صحيحة يجب تطبيقها كل يوم

{clean_title}

 عادات صحية صغيرة يجب أن تبدأ في دمجها في روتينك اليومي تتمثل فيما يلي:

اشرب الماء عند الاستيقاظ

هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الأمر رائعًا لصحتك. لأن جسمك يصاب بالجفاف أثناء النوم. لذا فأنت بحاجة إلى الترطيب عند الاستيقاظ. ويساعد الماء في طرد السموم من الجسم. ويقوي جهاز المناعة. كما أنه عامل رئيسي في إدارة وزنك.

الاسترخاء

من المنطقي أن تتوتر عضلاتنا نتيجة الأعمال اليومية المرهقة. ولمكافحة ذلك يجب أن تساعد جسمك بالاسترخاء. ابدأ في التمدد قليلًا كل يوم قبل النوم. بصرف النظر عن تهدئة العضلات والمفاصل.

استخدم الخيط مرة في اليوم

إن التنظيف بالخيط مهم جدًا للحفاظ على صحة الفم! تأكد من استخدام الخيط يومياً.

المشي والحركة

يميل معظمنا إلى قضاء الكثير من الوقت جالسًا. بالطبع ، هذا ليس جيدًا بالنسبة لنا بأي شكل من الأشكال. يمكن أن يكون للجلوس لفترة طويلة بعض الآثار الرهيبة على الجسم – وليس فقط زيادة الوزن. يمكن أن يؤدي عدم الحركة بشكل كافٍ بشكل منتظم إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب. وإضعاف العظام. ورفع ضغط الدم.

جهز ملابسك في الليل

بصرف النظر عن توفير بعض الوقت لك في الصباح. فإنه سيوفر لك الطاقة الثمينة التي قد لا تكون لديك عندما تستيقظ لأول مرة.

ضع الكريم الواقي من الشمس

إن ارتداء عامل حماية من الشمس كل يوم أمر بالغ الأهمية لبشرتك. حتى لو كان الجو ممطرًا وغائمًا بالخارج. فلا تتخطاه. احمِ بشرتك.

أضف الخضار إلى وجباتك

تأكد من حصولك على حصصك اليومية من الخضار للحفاظ على صحة جسمك والشعور بأفضل ما يمكن.