آخر الأخبار
  الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب

أمور يجب أن تحذريها في علاقتك مع الرجل

{clean_title}

الارتباط برجل أصغر أو أكبر منك بالعمر بفارق كبير أمر يظنه البعض صعب تقبله، ولكن في الحقيقة نحن نعيش فى عالم يطلق فيه الناس أحكاماً على الأخرين طوال الوقت.

لذلك إذا كنتِ على موعد مع الارتباط برجل أكبر منك بالعمر بفارق كبير، فإن لهذا الأمر جوانب إيجابية كثيرة مثل أنه فى الغالب سيكون ذو شخصية ناضجة وحكيمة ولديه الكثير من الخبرات فى الحياة مما قد يجعله شخصية مؤثرة فيما حوله، إلا أنه مع ذلك يجب أن تنتبهي إلى بعض الأمور والتى قد تتسبب فى حدوث خلاف بينكما، ومنها:

1- هل يحبك لذاتك أم لسبب آخر؟ تأكدي جيداً من مشاعره نحوك، وأنه يحبك لذاتك لا لشئ آخر، بما يعني أنه لا يواعدك لأنك صغيرة فى السن فُيخيل له أنه سوف يستطيع التحكم فيك بسهولة أو أنه يواعدك لأن عمرك صغير مما يجعله يستعيد شبابه من جديد.

2- فكري في علاقتك الحميمة معه ضعي فى اعتبارك نقطة هامة فيما يخص علاقاتكم الجنسية، هل أنت مستعدة لمعاشرة رجل قد تكونين أنت أنشط منه جنسيا؟ فكري فى هذا الأمر ملياً فربما تغيرين رأيك فيما بعد.

3- العلاقات السابقة لشريكك يجب أن تسألي جيداً عن الشخص الذي تنوين الزواج منه، إذا كان مطلقاً، فحاولي التحدث إلى صديق يعرفه جيداً ويعرف زوجته القديمة، فقط لسماع قصة إنفصال هذا الشخص عن زوجته من طرف موضوعي ومحايد.

4- احترام حياته القديمة يجب أن تكوني مستعدة لاحترام عالمه الخاص فى حالة إذا كان لديه أطفال أو له أم كبيرة فى السن، لا يمكن أن تأخذيه بعيدًا عن هؤلاء الناس، بل يجب أن تكوني جزء من حياته ولست منفصله عنها، يجب أيضاً أن يكون هو الأخر جزءاً من عائلتك.

5- مساحة كبيرة من الحرية إن لم يكن متزوجاً من قبل، ضعي فى اعتبارك أنه فى الغالب يعيش بمفرده مما يعني أنه سيكون من الصعب التعامل معه لأنه معتاد على إمتلاك مساحة كبيرة من الحرية الشخصية، وسوف يتطلب منه الأمر وقتاً طويلاً ليتأقلم مع الوضع الجديد، تحدثي معه فى هذا الأمر.

6- هل سوف تتخلين عن أصدقائك بالطبع أصدقائك المقربين منك مهمين جداً بالنسبة لك، فيجب أن تجدي إجابة للسؤال التالي هل هو مستعد لتقبل أصدقائك والتعايش مع وجودهم فى حياتك؟