آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

أمور يجب أن تحذريها في علاقتك مع الرجل

{clean_title}

الارتباط برجل أصغر أو أكبر منك بالعمر بفارق كبير أمر يظنه البعض صعب تقبله، ولكن في الحقيقة نحن نعيش فى عالم يطلق فيه الناس أحكاماً على الأخرين طوال الوقت.

لذلك إذا كنتِ على موعد مع الارتباط برجل أكبر منك بالعمر بفارق كبير، فإن لهذا الأمر جوانب إيجابية كثيرة مثل أنه فى الغالب سيكون ذو شخصية ناضجة وحكيمة ولديه الكثير من الخبرات فى الحياة مما قد يجعله شخصية مؤثرة فيما حوله، إلا أنه مع ذلك يجب أن تنتبهي إلى بعض الأمور والتى قد تتسبب فى حدوث خلاف بينكما، ومنها:

1- هل يحبك لذاتك أم لسبب آخر؟ تأكدي جيداً من مشاعره نحوك، وأنه يحبك لذاتك لا لشئ آخر، بما يعني أنه لا يواعدك لأنك صغيرة فى السن فُيخيل له أنه سوف يستطيع التحكم فيك بسهولة أو أنه يواعدك لأن عمرك صغير مما يجعله يستعيد شبابه من جديد.

2- فكري في علاقتك الحميمة معه ضعي فى اعتبارك نقطة هامة فيما يخص علاقاتكم الجنسية، هل أنت مستعدة لمعاشرة رجل قد تكونين أنت أنشط منه جنسيا؟ فكري فى هذا الأمر ملياً فربما تغيرين رأيك فيما بعد.

3- العلاقات السابقة لشريكك يجب أن تسألي جيداً عن الشخص الذي تنوين الزواج منه، إذا كان مطلقاً، فحاولي التحدث إلى صديق يعرفه جيداً ويعرف زوجته القديمة، فقط لسماع قصة إنفصال هذا الشخص عن زوجته من طرف موضوعي ومحايد.

4- احترام حياته القديمة يجب أن تكوني مستعدة لاحترام عالمه الخاص فى حالة إذا كان لديه أطفال أو له أم كبيرة فى السن، لا يمكن أن تأخذيه بعيدًا عن هؤلاء الناس، بل يجب أن تكوني جزء من حياته ولست منفصله عنها، يجب أيضاً أن يكون هو الأخر جزءاً من عائلتك.

5- مساحة كبيرة من الحرية إن لم يكن متزوجاً من قبل، ضعي فى اعتبارك أنه فى الغالب يعيش بمفرده مما يعني أنه سيكون من الصعب التعامل معه لأنه معتاد على إمتلاك مساحة كبيرة من الحرية الشخصية، وسوف يتطلب منه الأمر وقتاً طويلاً ليتأقلم مع الوضع الجديد، تحدثي معه فى هذا الأمر.

6- هل سوف تتخلين عن أصدقائك بالطبع أصدقائك المقربين منك مهمين جداً بالنسبة لك، فيجب أن تجدي إجابة للسؤال التالي هل هو مستعد لتقبل أصدقائك والتعايش مع وجودهم فى حياتك؟