آخر الأخبار
  السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي   الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة   تزايد الطلب على الدينار الأردني   ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف   النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين   انخفاض أسعار الذهب محليا   النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي   الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان   أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026   بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس   للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين   الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق   مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد   أبو طه بالمرتبة الخامسة بين اللاعبين الأكثر قطعًا للكرات في كأس العالم   صافرة رومانية لمواجهة النشامى والأرجنتين في المونديال   الجيش يرسل مواد تزويد طبية إلى المحطتين الجراحيتين في الضفة الغربية   طوقان: لدينا في الأردن 42 ألف طن من اليورانيوم   مكافحة المخدرات تُحبط تهريب كوكايين و150 ألف حبّة وتُطيح بـ9 متورطين في 5 قضايا نوعية   رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية   علان يدعو الشباب لاغتنام تراجع أسعار الذهب وعدم تأجيل الشراء

طلاقي دمر حياتي ما الحل؟

Thursday
{clean_title}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجل في 38من عمري متزوج منذ 13سنة ولدي ولدين 12سنة و10سنوات قبل سنتين تقريبا تزوجت على زوجتي وعندما علمت بالأمر ذهبت لمنزل اهلها وطلبت الطلاق حاولت جاهدا ارجاعها وتوددت اليها واقسمت لها انني احبها واريدها بعد فترة عادت وانا فعلت مابوسعي لإسعادها وارضاءها وكنت عادلا معها ولم اظلمها بشيء لكنها لم تبدي اي ردة فعل حتى علاقتنا الحميمية اصبحت باردة جدا تمنحني حقوقي خوفا من الإثم لاغير وبعد مرور اشهر طلبت الطلاق ثانية اخبرتني انني لم أقصر معها بشيء ولكن كل مشاعرها نحوي تبخرت ولاتستطيع الاستمرار معي والضغط على نفسها رفضت طلاقها وتمسكت بها بشدة لكنها كانت مصرة وتوسلت إلي ان لا ادفعها للخلع لأنها لاتريد ذلك وتريدنا ان ننفصل بالتراضي ولاتريد مني فلسا واحدا طلبت من والدها ان يتدخل تحدث اليها لكن لم يتغير شيء ظلت تعيد وتكرر وتصر وانا ارفض فقالت لي سأهجرك ولن أقوم بواجباتي اتجاهك والله لن يحاسبني لأنني اخبرتك انني لا اريدك وفعلا هجرتني لما يقارب 5اشهر تغلق على نفسها في غرفتها لتتجنبني لاتستشيرني عندما تزور اهلها لاتشاركني الطعام ولا الحديث آخر مرة كنت عند زوجتي الثانية وكانت مريضة فإتصلت بها واخبرتها ان زوجتي الثانية مريضة و ربما ساتأخر في العودة حتى تنتهي الفحوصات بالمشفى فقالت لي انه لاشيء يربطني بها لأبرر لها تأخري واخبرتني انني واهم انها زوجتي في حين ان زواجنا لايعدو كونه حبر على ورق ولايعني لها شيئا على الاطلاق ثم بعد ذلك منحتني مدة شهر لأقرر اما ان اطلقها او تلجأ للخلع وبعد تأكدي من انها ستلجأ للمحكمة فعلا طلقتها واخذت منها اولادنا رغم تمسكها بهم فنصحها والدها بتركهم معي لأن والدتي تهتم بهم وهي لاتزال صغيرة ويمكنها الزواج ثانية بعد مضى 6اشهر على طلاقنا تقدم احدهم لخطبتها ووافقت ذهبت للتحدث اليها آخر مرة وابديت لها رغبتي في استعادتها لكني وجدتها متحمسة جدا للزواج ولم تبدي اي تعاطف معي وقالت لي انها مرتاحة جدا لهذا الخاطب تزوجت ونسيت امري كليا يشهد الله انني لم اقصر معها بشيء لكنها على حد قولها لم تعد تحبني ولا يمكنها الاستمرار دون مشاعر انجبت من زوجها الثاني فتاة في الايام الأخيرة اصبح ولدي الأكبر يتوسلني كل يوم لأسمح له بالذهاب عند والدته والأصغر يبكي دون سبب وعندما اسأله يطلب ان آخذه إليها يذهبون لزيارتها مرة بالأسبوع وعندما يعودون يتحدثون عنها طوال الاسبوع وينتظرون نهايته بفارغ الصبر اعتقد انهم بدأو يتعلقون بأختهم الصغيرة اصبح المكوث معي اشبه بعقوبة لهم ولم اعرف كيف اتصرف حزني على فراق والدتهم ضاعفوه بحزني على افتقادهم رغم وجودهم معي احس انه طلاقي دمر حياتي ما الحل؟