آخر الأخبار
  بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها   الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه   الملكة تستمع لشرح حول أوضاع أطفال غزة   وزارة التنمية الاجتماعية وزين تجددان تعاونهما للعام الـ 20 على التوالي   مجموعة أورنج: الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل المشهد العالمي   البستنجي: السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريا لمالكيها   "قانونية الأعيان" تقر مشروع قانون العفو العام   المبيضين: العقيدة الهاشمية ثابتة في الدفاع عن القضية الفلسطينية   الجمعية الفلكية الأردنية تصرح بخصوص "هلال شوال"   أبناء الشوبك يقدمون وجبات إفطار لأهالي غزة   مدعوون لمقابلات شخصية (أسماء)   العيسوي يلتقي وفدا شبابيا من لواء الأغوار الجنوبية

مريضة تفقد ساقيها بسبب عملية تجميل فاشلة

{clean_title}

خضعت أحد السيدات إلى عملية تجميل للأنف في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة "إسطنبول” التركية، ولكنها تكللت بالفشل لتفقد المريضة على إثرها ساقيها من تحت الركبتين، ومرت بمعاناة على مدار سنوات من أجل الحصول على تعويض عن الخطأ الذي أسفر عن فقدانها لساقيها.

 

 

وتناول تقرير لصحيفة "The Sun” البريطانية نُشر ليلة أمس، الأربعاء، تفاصيل هذه الحالة حيث أوضح أن المريضة "سيفينك سيكليك” الذي يبلغ عمرها الآن 31 عامًا، كانت في الـ25 من عمرها عندما قررت الخضوع لعملية جراحية لتصغير الأنف، وبالفعل خضعت للجراحة التجميلية التي استمرت لمدة ساعتين في الثاني من مايو لعام 2014، وبدت في البداية في حالة جيدة لذا سُمح لها بالعودة إلى منزلها.

 

لكن المفاجئة كانت عند عودتها إلى منزلها فقد أصيبت بحمى، وأخبرها أطباؤها بالمستشفى بأنها أعراض طبيعية بعد العملية الجراحية، واستمروا في التأكيد على أنها بخير، حتى عندما عادت للمتابعة بعد أسبوع من خضوعها للجراحة، وعلى الرغم من محاولات الأطباء طمأنتها إلا أن حالتها استمرت في التدهور على مدار الأيام التالية.

 

وقال شقيقها، في تصريحات لوسائل إعلام، إنها شعرت بإعياء مستمر وكانت غير قادرة على تناول الطعام، وتحولت قدماها فيما بعد إلى اللون الأسود ونُقلت إلى مستشفى في حالة حرجة، حيث شخص أطباء الطوارئ إصابتها بتسمم الدم.

 

وبعد ذلك أبلغ الأطباء عائلتها بأنه لا يوجد أي خيار آخر من أجل إنقاذ حياتها سوى بتر ساقيها من تحت الركبتين.

 

حيث رفعت "سيفينك” دعوى قضائية وطالبت بالحصول على تعويض عن الأضرار التي لحقت بها بعد إجراء جراحة التجميل، في حين أكدت إدارة المستشفى أنها غير مسئولة عن هذه الأضرار، وزعمت أن تسمم الدم الذي أصيبت به المريضة كان ناجمًا عن تناولها وجبة دجاج بعد أسبوعين من الجراحة وقبيل نقلها لمستشفى الطوارئ مباشرة.