آخر الأخبار
  بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق

الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء

{clean_title}
تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق لحظة انتشال جثة شاب من داخل بئر، حيث قالوا إنه في الأردن فيما لم يحدد في أي منطقة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، أن القضية ليست في الأردن، وإنما في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت الشرطة الفلسطينية أن الجثة التي وجدت داخل بئر يقع بين بلدتي بلعا و اكتابا شرق مدينة طولكرم تعود لشاب من الداخل الفلسطيني.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات ، إنه وبعد العثور على جثة الشاب، تبين من خلال التحقيق وجمع المعلومات أن الجثة تعود لشاب من يركا بمنطقة الجليل بالداخل الفلسطيني من مواليد 1995.

وكان قد عثر على جثة شاب داخل بئر، في الخامس والعشرين من تشرين الثاني الماضي، حيث قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن التقديرات تفيد أنه قُتل قبل خمسة أيام من تاريخ العثور عليه، وأنه خلال قيام مواطنين فلسطينيين بزراعة أرضهم بأشجار الزيتون، عثروا على الجثة وقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والأجهزة الأمنية التي شرعت باستخراجها.