آخر الأخبار
  المكسيك تحقق فوزا سهلا على جنوب إفريقيا 2-0 في افتتاح كأس العالم 2026   علم الأردن يرفرف في افتتاح بطولة كأس العالم 2026   منتخب النشامى يستقر في المركز 63 عالميا في تصنيف "فيفا"   بني مصطفى تلتقي الأمين العام المساعد لتنسيق السياسات في إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة   وزير الشباب: خطة شاملة لتمكين المواطنين من متابعة كأس العالم 2026   ترامب يلغي الضربات المقررة ضد إيران ويعلن عن احتمال توقيع اتفاق قريبا   البيانات الأولية الصادرة عن البنك المركزي الأردني تكشف عن قيمة حوالات المغتربين الأردنيين خلال 4 اشهر   الكشف عن الدخل السياحي للمملكة خلال 5 اشهر   كم ينفق الاردنيون على السياحة خلال شهر؟   ضبط 810 متسولين في الأردن خلال شهر   ترامب: سنضرب إيران بقوة شديدة الليلة   عماد فاخوري نائبا لرئيس مجموعة البنك الدولي للمنطقة   وزير السياحة: كأس العالم 2026 فرصة استراتيجية للترويج السياحي للأردن   هيئة الاتصالات تحذر من التعامل مع جهات توصيل غير مرخصة   وزارة العمل ترفع البطاقة الحمراء لعمل الأطفال   الأردن يُرسِّخ مكانته كمركز للربط الرقمي الإقليمي    العيسوي: الأردن دولة راسخة بهوية وطنية عريقة وقيادة هاشمية حكيمة وعزيمة شعب لا تلين   المركزي يحذر: روابط بث مباريات كأس العالم قد تسرق بياناتك   الصبيحي يقترح تعديل المادة "39" من قانون الضمان   أكثر من 350 ألف مسافر عبر جمرك العمري خلال شهر

أدعي على نفسي بالموت بسبب ضعف شخصيتي

Friday
{clean_title}
انا سيده متزوجة من ١٨ عام وعندي الحمدلله ولد وثلاث بنات ولدي طيب وحنون انا ضعيفه شخصيه جدا لاتقولوا لي ادخلي البرنامج هذا او هذا انا تقريبا دخلت ٨ دورات واقرا بشكل دائم في تطوير الذات وتقويه الشخصيه ولكن وللاسف احس بمجرد ان التقي الناس وغالبا اهل زوجي ترتسم على وجهي ابتسامه بلها واصبح ساذجة ولااستطيع ان ارد على مواضيعهم او نقاشاتهم التي غالبا ماتكون تنمر علي وعلى اولادي وبعد ان اعود لمنزلي ابكي واتألم واقرر بأنني سوف اقوي شخصيتي واتحدث للمراءه وهكذا وبمجرد لقائهم تعود تلك الابتسامه والسذاجة والله العظيم اني اكره نفسي لانني ام ضعيفه ولاعندي شخصيه حتى احمي اطفالي من تنمر اخوات زوجي طبعا زوجي اضعف مني شخصيه ويخاف من اخواته خوف شديد وقد يكون هذا سبب تحول شخصيتي امامهم عندي مخاوف من الرد او النقاش معهم حتى لو كنت مظلومه انا وابنائي بنتي الكبيره بدت تكرهني وتتمنى ام قويه تدافع عنهم خصوصا ان اخوات زوجي قوياااات جدا والان ولدي يتهمونه كذبا بأنه شاذ وغير طبيعي ووالله العظيم انه ولد حنون ومؤدب وليس فيه مايقولون ولكنهم يعلمون انه لن استطيع ردعهم او الدفاع عن ابني اني اتألم وابكي لحالي انا وابنائي وصل بي الحال ان اسجد في الحرم وادعي على نفسي بالموت حتى ارتاح من هذا الالم النفسي ساعدوني لو بدعوه