آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

حب الرشاد.. ساحر لفقدان الوزن وتنقية الجسم من السموم

{clean_title}

حب الرشاد تفوق الخيال فهو قادر على علاج معظم المشاكل الصحية التى يعانى منها الانسان فى مقدمتها خسارة الوزن الزائد والتى تعد حلم يصعب تحقيقه لعدد كبير من الاشخاص.
و  اهم فوائد حب الرشاد حول انقاص الوزن وبعض المزايا الصحية الاخرى.

- منخفض السعرات الحرارية:
يعتبر حب الرشاد من الخيارات الغذائية المناسبة لمن يتبع نظامًا غذائيًا ، حيث يحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية تبلغ 32 سعرًا حراريًا لكل 100 جرام.

- يساعد على الشعور بالشبع:
يحتوي حب الرشاد على نسبة عالية من الألياف والبروتين ، وكلاهما من العناصر الغذائية التي تساعدك على الشعور بالشبع والشبع لفترة طويلة ، مما يقلل من كمية الطعام التي يتم تناولها على مدار اليوم.

- ينقي الجسم من السموم:
يساعد على تنقية الجسم من السموم التي تعيق عملية حرق الدهون حيث يؤدي تراكم السموم في الجسم إلى انخفاض القدرة الجسدية على الحركة أو أداء أي مجهود بدني ، وبتناول حب الرشاد يستعيد الشخص حيويته مرة أخرى ويصبح قادرًا على التمرين.

- غني بالفيتامينات والمعادن:
يمكن لمتابعي النظام الغذائي الاعتماد على حب حب الرشاد لتعويض نقص الفيتامينات والمعادن الناتجة عن تقليل كميات الطعام في كل وجبة ، حيث يحتوي هذا النبات على نسبة عالية من الكالسيوم وفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ ، بالإضافة إلى للحديد وحمض الفوليك

- يمنع احتباس السوائل في الجسم:
يمكن أن يكون سبب زيادة الوزن احتباس السوائل في الجسم ، وللتخلص من هذه المشكلة يمكنك الاعتماد على حب حب الرشاد .

اما الدكتور خالد يوسف أخصائي مرض السمنة والنحافة ، فقال : أن الدراسات الحديثة اظهرت أن حب الرشاد يحتوى على العديد من العناصر الضرورية للجسم مثل الحديد والفوسفور والمنغنيز واليود والكالسيوم والفيتامينات والمضادات الحيوية وتقتل الجراثيم.
واوضح ان حب الرشاد فعال فى علاج العديد من الأمراض منها فقر الدم والسرطان والضغط المرتفع والروماتيزم والسكري والسل والربو والإنفلونزا ، مسكن لآلام البطن وطارد للديدان المعوية .