آخر الأخبار
   الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل   تأجيل حبس السيدة العجوز الاردنية شهرا   لجنة الاوبئة توضح بشأن عودة الدراسة في المدارس   طقس متقلب الجمعة   ضبط ١١٢ مخالفة لأمر الدفاع ٢٠ اليوم   المنطقة العسكرية الشرقيه تحبط محاولة تهريب مخدرات   مشاجرة تتسبب بايقاف خطبة وصلاة الجمعة في جميع مساجد منطقة الصريح حتى اشعار آخر    عبيدات: ادخال المميعات لبروتوكول علاج كورونا في الأردن   الامن العام يصرح حول مشاجرة بالصريح خلفت ٥ اصابات .. تفاصيل   تعرف على أعداد وفيات وإصابات كورونا ليوم الخميس في الأردن   مشاجرة جماعية مسلحة في الصريح   الحكومة "تقطع الشك باليقين" و تعلن قراراها بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة من عدمه .. تفاصيل   مواقع عالمية: 64 ألفا و 398 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى الخميس و هذا هو معدل الإصابة و الوفيات   وزير العمل يزف بشرى سارة للعامل و صاحب العمل .. تفاصيل   وفاة نقيب اصحاب محلات الافراح والمناسبات   مقترح أمام وزير الأوقاف بإقامة صلاة الجمعة على دفعتين في ظل الظروف الجوية .. تفاصيل   القبض على المشتبه به الرئيسي بجريمة قتل أردني في رومانيا   الأمانة: الوضع في وسط البلد ممتاز   نقيب الصيادلة يوضح عن تفاصيل جديدة للقاح كورونا المُنتظر   تعرف على أسعار الذهب ليوم الخميس

بيان من مركز الحسين للسرطان

{clean_title}

صرح مركز الحسين للسرطان بإصابة ممرضة واختصاصية فيزيائية من كادره بفيروس كورونا المستجد صباح الأربعاء الموافق 12 آب 2020. وقام أخصائيون من قسم مكافحة العدوى وفرق التقصي الوبائي بعزل مكان عملهما وتطهيره حسب البروتوكولات المتبعة.

وأعلن مركز الحسين للسرطان بأنه أخذ الإجراءات اللازمة فورا، حيث قام بحصر المخالطين المحتملين، وإجراء فحص ال PCR لهم، ووضعهم قيد الحجر المنزلي تطبيقا للبروتوكول المتبع من قِبَل لجنة الأوبئة.

وقد تبين أنّ مصدر العدوى هو مخالطتهما لأفراد مصابين من عائلتيهما في مكان إقامتهما.

ويؤكد مركز الحسين للسرطان على أنّ حماية المرضى هي على رأس أولوياته، وأنه يفرض إجراءات مشددة لحماية المرضى والموظفين من التعرض للعدوى من خلال تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بارتداء الكمامات، وفحص الزوار على مداخل المركز، وتفعيل نظام العيادات عن بُعد، وإيصال الأدوية إلى منازل المرضى.