آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة

{clean_title}
محرضون واصحاب اجندات سياسية وحزبية   تحريضية يحاولون تضليل الشارع الاردني بنشر منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة الامنية لسيدة في احدى محافظات المملكة .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال الساعات الماضية رُصِد عدد من المنشورات لاشخاص يحملون اجندات سياسية تحريضية ،حول قيام الاجهزة الامنية بمطاردة سيدة في احدى المحافظات وذكر اسم السيدة بهدف التحريض والاساءة للاجهزة الامنية .

وأكد الناطق الاعلامي ان كل ما ذكر في تلك المنشورات التي يحمل اصحابها اجندات سياسية تحريضية هو غير صحيح وانه لم يتم ملاحقة اي سيدة في تلك المحافظة،مشيراً الى ان المرأة الاردنية هي محل تقدير واحترام ولا يمكن للاجهزة الامنية مطاردتها بتلك الصورة التي يحاولون ايصالها لتحقيق مآرب شخصية وحزبية ضيقة .

 مؤكداً انه ان كان هناك اي ملاحقة لتلك السيدة فهي ليست من الاجهزة الامنية وعليها فوراً التوجه لاقرب مركز امني والإبلاغ عن ذلك لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق من يلاحقها  .

مشدداً انه سيتم احالة كل من نشر مثل تلك المنشورات الكاذبة التي لا تحمل سوى هدف واحد هو التحريض والاساءة للاجهزة الامنية الى القضاء ووفق الاصول القانونية المتبعة.