آخر الأخبار
  تأجيل حبس السيدة العجوز الاردنية شهرا   لجنة الاوبئة توضح بشأن عودة الدراسة في المدارس   طقس متقلب الجمعة   ضبط ١١٢ مخالفة لأمر الدفاع ٢٠ اليوم   المنطقة العسكرية الشرقيه تحبط محاولة تهريب مخدرات   مشاجرة تتسبب بايقاف خطبة وصلاة الجمعة في جميع مساجد منطقة الصريح حتى اشعار آخر    عبيدات: ادخال المميعات لبروتوكول علاج كورونا في الأردن   الامن العام يصرح حول مشاجرة بالصريح خلفت ٥ اصابات .. تفاصيل   تعرف على أعداد وفيات وإصابات كورونا ليوم الخميس في الأردن   مشاجرة جماعية مسلحة في الصريح   الحكومة "تقطع الشك باليقين" و تعلن قراراها بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة من عدمه .. تفاصيل   مواقع عالمية: 64 ألفا و 398 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى الخميس و هذا هو معدل الإصابة و الوفيات   وزير العمل يزف بشرى سارة للعامل و صاحب العمل .. تفاصيل   وفاة نقيب اصحاب محلات الافراح والمناسبات   مقترح أمام وزير الأوقاف بإقامة صلاة الجمعة على دفعتين في ظل الظروف الجوية .. تفاصيل   القبض على المشتبه به الرئيسي بجريمة قتل أردني في رومانيا   الأمانة: الوضع في وسط البلد ممتاز   نقيب الصيادلة يوضح عن تفاصيل جديدة للقاح كورونا المُنتظر   تعرف على أسعار الذهب ليوم الخميس   توقع تثبيت أسعار المشتقات النفطية
عـاجـل :

المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

{clean_title}
طالب النائب السابق امجد المسلماني رئيس مجلس ادارة طيران فلاي جوردن باشراك شركات الطيران الاردنيه باعادة الاردنيين الى المملكة حيث ان استثناء شركات الطيران الاردنيه وحصر العملية في شركة محدده يعد مناف للعدالة ويتعارض مع مبادىء المنافسة ويشكل احتكار مخالف للقانون.

واضاف المسلماني انه اذا لم يتم اشراك شركات الطيران في اعادة الاردنيين ستتوجه هذه الشركات الى القضاء لتحصيل حقوقها وتطبيق قواعد المنافسه ووقف الاحكتار والذي لن تصمت عليه هذه الشركات.

واكد المسلماني ان هذه الإجراءات ربما تخفي اهداف ستؤدي الى افلاس وإغلاق شركات الطيران الاردنية والابقاء على شركة واحدة تحتكر كافة انواع النقل الجوي.

وقال المسلماني بان الحكومة مغلقة علينا قروض البنوك بحجة ان سياسة البنك المركزي لا تتوافق مع التعليمات التي وضعتها..

واشار المسلماني الى انه لا بد من محاسبة كل من اتخذ هذه الاجراءات المجحفة بحق شركات طيران وطنيه تشغل اردنيين وتدفع رسوم وضرائب لخزينة الدولة.

واكد المسلماني على ان احتكار اعادة الاردنيين في شركه واحده الحق خسائر بالشركات الاخرى وشكل خروج على مبادىء المنافسه ومنع الاحتكار وهي إجراءات تجعل هذه الشركات تلجىء للقضاء للمطالبة بالتعويض ووقف هذا القرار المجحف.