آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة

{clean_title}
روت زوجة المتوفى الأربعيني بحادثة التسمم الثانية بعين الباشا، تفاصيل ما حدث معهم بعد شرائهم "وجبة الشاورما"، وكيف حصلت الحادثة معهم.

وقالت إن زوجها قام بشراء وجبة واحدة من الشاورما، حيث تناولتها هي وزوجها المتوفى وابنتها.


وأضافت أنه بعد تناول الوجبة شعر زوجها وأبنتها بآلام "مغص واستفراغ"، قام على إثرها بالذهاب إلى المستشفى، ليتفاجأ بوجود أشخاص من المطعم تقوم بمعالجة الحالات التي تعرضت لتسمم على نفقتهم، وتم علاجه في المركز الصحي عين وتم إعطائه العلاج اللازم، لكنه لم تتحسن حالته الصحية، ليذهب إلى مستشفى البقعة، ليخبره المستشفى أنه لا يوجد أسرة، ليضطر بعد ذلك بالذهاب إلى مستشفى السلط.


وتابعت: "في مستشفى السلط تم إعطائه العلاج اللازم، لمدة يومين على أمل أن تتحسن صحته مرة آخر، ثم عدنا إلى المنزل، وعند المغرب ساءت حالته الصحية من جديد وعدنا إلى المستشفى مرة آخرى".

وأشارت إلى أن زوجها خلال تصويره في قسم الأشعة سقط مغشيا عليه، وتدخل الكادر الطبي في حينها، وفي اليوم التالي فارق الحياة".

وحول الحالة الصحية لها ولابنها، قال إن حالتها الصحية تحسنت وأنها ستغادر المستشفى اليوم، مشيرة إلى ان بنتها تم نقلها من العناية الحثيثة إلى قسم آخر بعد تحسن صحتها".