آخر الأخبار
  الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية

زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة

{clean_title}
روت زوجة المتوفى الأربعيني بحادثة التسمم الثانية بعين الباشا، تفاصيل ما حدث معهم بعد شرائهم "وجبة الشاورما"، وكيف حصلت الحادثة معهم.

وقالت إن زوجها قام بشراء وجبة واحدة من الشاورما، حيث تناولتها هي وزوجها المتوفى وابنتها.


وأضافت أنه بعد تناول الوجبة شعر زوجها وأبنتها بآلام "مغص واستفراغ"، قام على إثرها بالذهاب إلى المستشفى، ليتفاجأ بوجود أشخاص من المطعم تقوم بمعالجة الحالات التي تعرضت لتسمم على نفقتهم، وتم علاجه في المركز الصحي عين وتم إعطائه العلاج اللازم، لكنه لم تتحسن حالته الصحية، ليذهب إلى مستشفى البقعة، ليخبره المستشفى أنه لا يوجد أسرة، ليضطر بعد ذلك بالذهاب إلى مستشفى السلط.


وتابعت: "في مستشفى السلط تم إعطائه العلاج اللازم، لمدة يومين على أمل أن تتحسن صحته مرة آخر، ثم عدنا إلى المنزل، وعند المغرب ساءت حالته الصحية من جديد وعدنا إلى المستشفى مرة آخرى".

وأشارت إلى أن زوجها خلال تصويره في قسم الأشعة سقط مغشيا عليه، وتدخل الكادر الطبي في حينها، وفي اليوم التالي فارق الحياة".

وحول الحالة الصحية لها ولابنها، قال إن حالتها الصحية تحسنت وأنها ستغادر المستشفى اليوم، مشيرة إلى ان بنتها تم نقلها من العناية الحثيثة إلى قسم آخر بعد تحسن صحتها".