آخر الأخبار
  بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة .. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم 2026   نتنياهو: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك   الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات

أمي تسعى جاهدة أن تظهر عيوبي أمام أقاربي

Thursday
{clean_title}
السلام عليكم انا بنت سوف تبدأ في المرحله الثانويه واعاني الكثير من الأمور مثلا: لا يبتسم لي الحظ أشعر بأني لست جميله أشعر بالنقص من ناحيه نفسيه واجتماعية كذلك عندما اجدد صداقه جديده سرعان ما يبعدون عني مع اني ابذل جهدي ان اجعل هذه العلاقه مستمره . كما أنني ابذل جهدي كي احصل على علامات ممتازه ومع اني اجتهد في المدرسه واحصل على علامات جيده لكن في نهايه الفصل أجد اني لم أفعل شيئ.كما اني أعاني من ناحيه عائليه امي تحاول ان تجد لي عيوب وان تقول لصديقاتها وآخواتها عني كما أن امي تقول بأني فاشله وانني لن انجح بحياتي ودائما تقول لي عندما تغضب : أتمنى ان تموتي / لو لم تكوني موجوده في هذه الحياه . انا اعرف لماذا تقول لي هذا لاني خجوله ولا اتكلم خارج المنزل بينما داخل المنزل افتعل مشاكل لكن هذا ليس بيدي ماذا افعل؟؟