آخر الأخبار
  بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة .. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم 2026   نتنياهو: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك   الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات

أهل زوجي لا يتحملوا اطفالي وزوجي يجبرني على زيارتهم

Thursday
{clean_title}

اسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخواتي في الله ادخل في الموضوع علي طول ان شاء الله الله يجزاكم خير يا بنات و يا امهات سعدوني مذا افعل انا في الغربة بس سكنين ٣٠ دقيق من حماتي متزوجة و عندي اربع أطفال الله يخاليهم لي احترم ام زوجي و بناتها انا اصغر منهم شوي هم متزوجين و ما عندهم اطفال ربي ما رزقهم يا يارب ارزقهم . بس اولادي جنون يصرخون و لو كلمتهم ما يسمعون كلامي عمرهم ٤ ٧ و ثاني صغار الصغار احسن بس الكبار شوي انا امهم احبهم ولا مرا قلت لي اي احد تعلو ريحوني من أطفالي لكن كل ما نروح عندهم يسبون اطفالي يكرهونهم و يقلون لنا خلاص روحوه في بيتكم احنا تعبنا منكم والله ما احب اروح عندهم كثير لكن زوجي مكلفني كل مرا يقولي خلاص خلنا نروح بكرا اقول لا خلنا نروح اسبوع الجاي عشان يوحشون فينا شوي بس زوجي يموت في اهله وانا ما احب اتمشكل وهم اهل زوجي يحبون يدخلون في كل شي انا ما احب اعلمهم اي شي بس احس انهم يفتشون في كل صغير و كبير تعبت بعض احيانن من كثر التفكير احس انه بيجيني اكتئاب سمعت انهم يتكلمون عن عيالي و بيتي طيب انا لي حالي احول اسوي الي اقدر عليه بس هم يشتغلون عندهم فلوس وأنا هنا مستني ولدهم في كل شي واطفال صغار انظف من هنا و يوسخون هنا . تعبت من كلامهم و زوجي صامت في كل شي مهم كلمته و حورته يسوي نفسه ما سمعني صرت اصمت زيه تعبت كثير وابي حل هل اروح لهم كل اسبوع ولا اجلس في بيتي ترا حتي لو جلست زوجي يقولي بخذ الأطفال ادعولي الله يكرمكم الغربة صعبة جدا .