آخر الأخبار
  الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار

حبني بجنون

Thursday
{clean_title}
رآني وانا قادمه من عملي ، وحاول التكلم معي ،ويلحق بي بكل مكان اذهب اليه وتضايقت منه ، وقلت له ان يبعد عني ، ولا يتصرف هكذا معي .

كان رده انه يحبني بجنون ،،وانه ارمل وله بنت و ولد وانه جاء زيارة لبيت شقيقه. ولا يحمل جنسيه بلدي ، ويريد التقدم لي وذهاب لبلده معي بعد الزواج لنعيش هناك .

اعطني رقم تلفونه وقال لي احكي معي ضروري ، وبعد اصرار منه اخذت رقم و كنت ناويه بس اصل بيت ارمي رقم وانسى الموضوع كله


عندما وصلت البيت لست ادري ما الذي جعلني امسك تلفون وارن عليه ،
قلت له بعدين معك انسى انك حكيت معي ، قال لي ارحميني انا صارلي شهر وانا اراك يوميا وانتظر قدومك ، قولي لاهلك وحددي موعد معهم وانا جاهز بكل ما تطلبوه من مهر ، واضاف قائلا ، انا لست صغير في العمر لاضحك على بنات الناس انا تجازوت العمر ٤٦ سنه واريد الزواج وذهاب لبلدي
فكري ردي لي جواب
ومن يومها ما بعرف شيء من داخلي شدني اليه اهو الحب الذي يكنه لي، ام ماذا لست ادري

اخذت افكر فيه ليل ونهار ، قلت لو تقدم لي ، اهلي لا يوافقون عليه كونه من جنسيه اخرى ، ولا يحمل رقم وطني ، قلت ما لي غير لا ارن عليه واذا رن علي ساقول له ان يبحث عن غيري ،
وفعلا ثاني يوم اتصل فيي وقال لي هل قلتي لاهلك اريد التقدم لكي قلت له ، انا لا اريد الزواج وابلغ من العمر ٤٥ سنه ، واريد اعتناء بامي المريضه ، الله يرزقك بغيري ، قلتها وقلبي يتمزق لاني من داخلي اريده زوجا لي بس قلت اقطع الخط عليه لان اهلي مستحيل يقبلونه من غير بلدي واتغرب ،
ثاني يوم اتصل ابنه قال لي ابي مريض بالمستشفى تعرض لصدمه ولا ادري هل تعرفي يا خالتي ما الذي جعله هكذا ،
انا فقدت عقلي كيف هذا معقول مني انا ،!!
واخذت اكل حالي ندما على الذي صار قلت لابنه قل لابوك اني اسلم عليه وادعوا له بالشفاء كان هدف من ذلك حتى اعرف انا السبب،،
ام مشكله ثانيه
وقلت في نفسي احتمال يكون كذب بس حتى يشوف رد فعلي ماذا افعل؟؟ قلت ما لي غير اتصل بالمستشفى واسال عنه ، وجدته فعلا مريض
ثاني يوم تلفون برن واذا هو قال لي عندما سمعت من ابني انك بسلمي علي فرحت كثير وخرجت من مستشفى ، حتى اسمع صوتك ،
وانا بحبك بجنون مستحيل ابعد عنك بالمناسبه انا احبك منذ زمن طويل كنت لما انزل باجازه عند شقيقي بس حتى اراك ، بس انت لا تعرفي ،
انا اصبحت في حيره من امري معقول في شاب يحب فتاه الى هذه الدرجه ، واذا رفضته يدخل المستشفى ، انا بعرف انه بس بالافلام ومسلسلات وروايات اما على واقع لا يوجد هذا كلام
المشكله انا اريده زوجا لي ومستحيل اجد رجل يحبني مثل هذا حب ، بس بنفس الوقت مستحيل اهلي يقبلوا في رجل لا يحمل جنسيتي ، وغير اني لا اقدر اقول له هذا كلام ، سوف يدخل مستشفى مره ثانيه لو تعرض لصدمه ثانيه واكون انا السبب قلت اعرض مشكلتي هنا لاجد حل لها